شريط الأخبار

اعتقال تسعة فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة

10:08 - 08 كانون أول / سبتمبر 2009


فلسطين اليوم - رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء معظم المحافظات الشمالية في الضفة الغربية المحتلة واعتقلت تسعة مواطنين فلسطينيين.

 

وقال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية في رام الله، في تقرير له حول الاعتداءات الاسرائيلية خلال الاثني عشر ساعة الماضية ان قوات الاحتلال داهمت عدد من المنازل في الضفة الغربية المحتلة وعبثت بمحتوياتها واعتقلت تسعة فلسطينيين.. مشيرا إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون وداهمت عدد من المنازل في المخيم وقامت باعتقال المواطن علاء صالح أبو شريفة 18 عاما.

 

وفي محافظة طولكرم، اقتحمت قوات مماثلة المدينة وقام الجنود بمداهمة وتفتيش منزل المواطن  /جعفر عوده..17 عاما/ وإعطائه تبليغ لمراجعة المخابرات، كما داهمت منزل المواطن  /عدنان سماره/ وتم اعتقال كل من /محمد منير أبو صافية/و /عبد اللطيف منير أبو صافية/.. واقتحمت قوات الاحتلال أيضا بلدة سفارين القريبة من طولكرم  وقامت بمداهمة وتفتيش منزل كل من المواطن  عدنان السفاريني وتكسير محتوياته ومنزل المواطن  نائل احمد حسن ومنزل المواطن  طلال الحج صالح وتم اعتقاله.

 

واشار التقرير إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا بلدة عزون القريبة من مدينة قلقيلية وداهمت منزل المواطن غسان عبد اللطيف عدوان واعتقلت ابنه نهاد /20 عاما/..وفي محافظة الخليل قامت قوات الاحتلال باقتحام منطقة واد عزيز في بلدة إذنا وقاموا بمداهمة منزل المواطن عبد الحافظ عوض واعتقال المواطن وضاح محمد رشيد أبو جحيشة /20 عاما/. وفي محافظة طوباس، دخلت قوة من جيش الاحتلال الى بلدة طمون ومن ثم توجهت الى منطقة الفارعة و قام الجنود بمداهمة عدة منازل داخل مخيم الفارعة تعود لكل من المواطن بسام يوسف ابو شعيب والمواطن جهاد سعود يوسف صبح وقامت باعتقال المواطنين وائل جمال خالد صبح /22 عاما/و علاء جمال خالد صبح /25 عاما/ ومحمود راجح ابو الهبل /40 عاما

انشر عبر