شريط الأخبار

الاحتلال يفرض منع التجول على حوارة ويقتحم عدة مناطق

10:24 - 06 تشرين أول / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بلدة الرام شمال القدس، وداهمت منزل المواطن عبد الرؤوف بدر مسلماني ويحمل هوية مقدسية ولم يكن متواجدا في المنزل، وتركوا له تبليغا لمراجعة المخابرات، فيما اقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا على طريق رافات قلنديا البلد.

 

وذكر التقرير اليومي الصادر عن المكتب الاعلامي للشرطة بخصوص الاعتداءات الاسرائيلية أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة بيتونيا برام الله وقامت بمداهمة عمارة الشعلة وتفتيشها ولم يبلغ عن اعتقالات.

 

اما في مدينة نابلس فقد فرضت قوات الاحتلال نظام حظر التجول على بلدة حوارة جنوب المدينة بحجة قيام شبان بالقاء زجاجة حارقة على الدوريات العسكرية.

 

وفي قلقيلية اعتقل جنود الاحتلال على بوابة الجدار الشمالية القريبة من بلدة فلامية المواطن احمد صالح خريشة ( 26 عاما) من بلدة جيوس.

 

وقام جنود الاحتلال بالاعتداء على المواطن أيمن عبد المقصود طبية ( 46 عاما) من سكان المدينة إثناء مروره عن حاجز D.C.O و ادخل إلى مشفى الطوارئ لتلقي العلاج نتيجة اصابته بجروح متوسطة اثر الاعتداء عليه.

 

وفي سلفيت اقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة اسكاكا.

 

أما في مدينة بيت لحم فقد اقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا في منطقة قبر الحلوة، واقتحمت قوة أخرى بلدة بيت فجار وداهمت بيت التقوى وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته ولم يبلغ عن اعتقالات.

انشر عبر