شريط الأخبار

22 موظفاً من غزة يناشدون عباس وفياض بحل مشكلة رواتبهم

04:10 - 05 تشرين أول / سبتمبر 2009

22 موظفاً من غزة يناشدون عباس وفياض بحل مشكلة رواتبهم

فلسطين اليوم: غزة

ناشد موظفو نظام المياومة بوزارة الزراعة التابعة لحكومة رام الله الرئيس محمود عباس ورئيس حكومة رام الله د. سلام فياض بحل مشكلتهم التي تسببها وزير الزراعة الجديد اسماعيل ابو معيلق الذي أمر المالية بوقف رواتب 22 موظف كونهم من قطاع غزة.

وقال الموظفون في رسالة مناشدة موجهة لعباس وفياض:" نحن نعمل على نظام المياومة منذ سنتين تقريباً وهذا كله بجهودكم الجبارة لخدمة أبنائكم بغزة وبجهود الوزير السابق د محمود الهباش . وكنا نطمح أن يتم تثبيتنا أسوة بباقى الموظفين ، وكان أملنا بالوزير الجديد د اسماعيل دعيق  أن يكمل المشوار من أجل تثبيتنا .

ولكن المفاجأة المفجعة أنه لم يصرف لنا رواتب هذا الشهر .. وبسؤالنا واستفسارنا من بعض المسؤولين بالوزارة أفادونا بأن الوزير وللأسف طلب من المالية توقيف رواتب موظفي غزة تحديدا والبالغ عددهم 22 موظفا ، مع العلم أن زملاءنا في الضفة والذين تم تعيينهم معنا وبنفس النظام صرفت رواتبهم كالمعتاد .

وأضافوا في رسالتهم :" نحن في شهر رمضان المبارك وفي بداية عام دراسي جديد وعلى أبواب عيد الفطر السعيد، وتعلمون ما تحتاجه الاسرة من متطلبات لكل ذلك .. وخاصة أننا أرباب أسر ولنا أطفال ينتظرون الوقت الذي يصرف فيه الراتب أكثر منا ،،  ولكن للأسف الوزير د اسماعيل دعيق كان سبباً في حرمانهم من فرحتهم ..

 

لذلك نحمل وزير الزراعة د اسماعيل دعيق مسؤولية حرمان موظفي غزة من رواتبهم ..

انشر عبر