شريط الأخبار

مكتب الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة يكرم ضباط الإسعاف

03:24 - 02 تموز / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

أقامت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني أمس الثلاثاء، حفلاً تكريمياً لضباط الإسعاف في قطاع غزة، وتخلل الحفل الذي أقيم في قاعة فندق الأندلس على شاطئ بحر غزة العديد من الفقرات المنوعة استهلت بآيات عطرة من القرآن الكريم.

وتحدث عريف الحفل الأستاذ عمر شلّح مدير مكتب الهيئة في غزة عن أهمية دور ضباط الإسعاف في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة في ظل العدوان الصهيوني والظروف التي عاشها القطاع أبان الحرب متوجهاً لهؤلاء الضباط بالشكر على جهادهم وجهدهم في إنقاذ أبناء هذا الشعب المحاصر.

وفي كلمة جنود الإسعاف والطوارئ فقد أكد الدكتور معاوية أبو حسنين مدير دائرة الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة الفلسطينية على دور ضابط الإسعاف في خدمة أبناء شعبة وخاصة هذا الشعب المجروح والذي مازال ينزف..حسب قوله.

وأشاد الدكتور معاوية بالجهود التي بذلتها الدائرة أثناء العدوان الإٍسرائيلي على قطاع غزة على مدار 22 يوماً من الجرائم المتتالية، متوجهاً بالتحية لكافة العاملين في طواقم الإسعاف والطوارئ على ما قدموه ومازالوا يقدموا لخدمة أبناء شعبهم الصابر والمرابط.

كما وتوجه أبو حسنين بشكره إلى الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني على إقامة هذا الحفل التكريمي لما له من أثر بالغ على نفوس ضباط الإسعاف في قطاع غزة.

كما وتخلل الحفل فقرات من النشيد الإسلامي الهادف والابتهال الديني .

من جانبه، أثنى الدكتور طاهر لولو رئيس مكتب الهيئة الخيرية في قطاع غزة على الدور الهام لكافة العاملين في دائرة الإسعاف والطوارئ والذين لم يتعبوا ولم يكلوا طيلة الأيام التي شهدتها الحرب على غزة، مؤكداً بأن هذه الدائرة تستحق من الهيئة كل الاحترام والتقدير والعرفان .

وطالب لولو، بأن تبقى هذه الدائرة كما عهدها أبناء الشعب الفلسطيني حاضرة في كل المواقف الصعبة بجانب أبناء شعبنا الفلسطيني المجروح.حسب قوله.

ووزعت الهيئة في ختام حفلها الذي اختتم بالإفطار الجماعي شهادات تقدير ودروع تكريمية للمشاركين في الحفل.

انشر عبر