شريط الأخبار

الضفة: انتحار فتاة وسرقة 3000 شيكل وشجار عائلي وتزييف عملة

11:14 - 02 تموز / سبتمبر 2009

الضفة: انتحار فتاة وسرقة 3000 شيكل وشجار عائلي وتزييف عملة

 

فلسطين اليوم- رام الله

أقدمت شابة تبلغ من العمر 35 عاماً من سكان بلدة على الانتحار بعد أن قامت بشرب مادة الديتول في رام الله بالضفة الغربية.

وأكد المكتب الإعلامي للشرطة في تقرير صحفي، أن الفتاة أدخلت المشفى، بعد أن تم الاتصال بالشرطة لإجراء اللازم.

وفي قضية أخرى فضت شرطة رام الله شجار عائلي وقع في بلدة رنتيس بين عائلتين ، وتم اعتقال 10 أشخاص من المتسببين بالشجار.

وذكر المكتب الإعلامي أن مركز شرطة أبو ديس التابع لشرطة ضواحي القدس ألقى القبض على متهم قام بالاشتراك مع اثنين آخرين بسرقة مبلغ (000 3 ) شيقل ، ومجموعة من بطاقات الهاتف النقال ودخان، وبعد التحقيق مع أحد المتهمين اعترف بالسرقة بالتعاون مع شخصين من سكان مدينة الخليل، وقامت الشرطة بدورها بتوقيف المتهم لاستكمال الإجراءات القانونية فيما يجري البحث عن الشخصين الآخرين لإلقاء القبض عليهما .

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة أن المباحث العامة في شرطة الخليل ألقت القبض على 7 متهمين من محافظة الخليل قاموا بسرقة مركبات من داخل الخط الأخضر " عرب 48 " ، وتم ضبط المركبات المسروقة.

وكشف المكتب الإعلامي للشرطة أن المباحث العامة وأثناء عمل دورياتها في أسواق المحافظة تم الاشتباه بمركبة من نوع سوبارو جرانديونا، وعند التأكد من أوراقها الثبوتية تبين أنها مسروقة وتعود لشخص من سكان مدينة القدس ، حيث يوجد شكوى رسمية حول سرقتها.

وفي السياق ذاته تم ضبط مركبة من نوع ميتسوبيشي ماجنوم مسروقة وألقي القبض على المتهمين، واعترفوا بأنهم قاموا بسرقة هذه المركبات وبيعها لأشخاص على علم مسبق بأنها مسروقة ، هذا وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما .

وذكر المكتب الإعلامي أنه تم إلقاء القبض على شخص يقوم بترويج عملة مزيفة من نوع الشيكل فئة المئة، وضبط المبلغ الموجود بحوزته، وقد اعترف بأن هذه النقود تعود له وأحيل إلى النيابة العامة.

انشر عبر