شريط الأخبار

ميشيل يوقع للزمالك رسمياً وشيكابالا خارج اهتمامات سلتيك

02:36 - 01 تشرين أول / سبتمبر 2009

 

القاهرة/ صرح اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي بأن الفرنسي هنري ميشيل وقع مساء الاثنين رسميا عقدا لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للسويسري ميشيل دي كاستال.

 

وقال سراج لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الاثنين إن ميشيل عقد جلسة مع مجلس الإدارة في مقر النادي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين، وتم الاتفاق على أن يكون العقد لموسم واحد قابل للتجديد.

 

وأشار سراج إلى أن مدرب الأحمال الفرنسي موتا سيصل إلى القاهرة الثلاثاء وسيتم التعاقد معه رسميا.

 

ومن المقرر أن يقود ميشيل الفريق في التدريبات غدا كما سيقود الفريق في مباراته الودية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل أمام فريق طنطا في إطار الاستعداد لملاقاة فريق الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

 

شيكابالا يخرج من دائرة اهتمام سيلتيك

 

نفى "توني موبراي" المدير الفني لسيلتك الاسكتلندي اهتمامه بضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك مؤكدا أن اللاعب ليس ضمن حساباته.

 

وقال موبراي في تصريحات لصحيفة "إيفينينج تايمز" البريطانية: "شيكابالا هو لاعب من ضمن مجموعة كبيرة من اللاعبين تحدثنا عنهم، فهو لاعب مميز ونحن نعرفه جيدا".

 

وتابع "ولكنه ليس اللاعب الذي ننوي شرائه أو نرصد أموالا لذلك".

 

 

صورة الفاكسوتأتي تصريحات موبراي بعدما تلقى نادي الزمالك فاكس من النادي الاسكتلندي يوضح فيه اهتمامه برؤية مهارات شيكابالا عن قرب.

 

وكان مصدر قد أكد لـFilGoal.com أن نادي سيلتك أرسل الفاكس لنادي الزمالك بتاريخ 20 أغسطس ولكن مسؤولي الزمالك تجاهلوا الرد على الفاكس.

 

وأضاف مدرب سيلتك "إذا كان نادي الزمالك يريدنا أن نشاهد اللاعب عن قرب فمن الممكن أن نشاهده".

 

انشر عبر