شريط الأخبار

داخلية غزة تتوعد مستهدفي موقع أنصار الأمني.. والتحقيقات مازالت مستمرة

09:31 - 31 آب / أغسطس 2009

داخلية غزة تتوعد مستهدفي موقع أنصار الأمني.. والتحقيقات مازالت مستمرة

فلسطين اليوم- غزة   

أكد المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية بحكومة غزة، أن التحقيقات ما زالت مستمرة بشأن الانفجارات التي حدثت فجر أمس، في منطقة أنصار غرب مدينة غزة، موضحاً أنه تم إلقاء زجاجتين تجاه الموقع الأمني وصدر عنهما صوت كبير.

 

وقال الغصين في تصريح صحفي:"لن نسمح بإعادة الفلتان والفوضى إلى قطاع غزة، وكانت هذه المحاولات لإثارة الذعر والخوف في صفوف المواطنين"، مؤكداً أنها أعمال مرفوضة وسيتم ملاحقة ومحاكمة المسؤولين عنها بكل "قوة وشدة".

 

وأضاف:" يجب عدم ربط هذه الأمور بأي أمور أخرى غير موضوعية وننتظر انتهاء التحقيقات لمعرفة من قام بها"، مبيناً أنه لا يوجد أي معلومات جديدة عن الأشخاص الذين قاموا بهذه التفجيرات"، وأكد الغصين أن الهدف من وراء هذه التفجيرات "هو إثارة الخوف والرعب"، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات اللازمة وسيطرت على الوضع بشكل كامل".

 

وشدد الغصين ضرورة أخذ هذه الأعمال على محمل الجد,"ولكن "ليس على مقام التهويل التي تحاول وسائل الإعلام صياغته"، حسب تعبيره. وبالنسبة للتهديدات التي صدرت من قبل جماعة جند "أنصار الله" التكفيرية أوضح أن معظمها صدرت عن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة، مشيراً إلى البيان الذي صدر باسم سيوف الحق "عن الأمن الوقائي بنابلس".

 

انشر عبر