شريط الأخبار

لقاء أردني-فلسطيني في افتتاح إستاد في الخليل

10:58 - 30 تموز / أغسطس 2009

عمان/ أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم أن منتخب بلاده الاولمبي سيلاقي نظيره الفلسطيني في العاشر من أيلول/سبتمبر المقبل بمناسبة افتتاح إستاد الشريف حسين بن علي في الخليل.

 

وأوضح الاتحاد الأردني أنّ اللقاء سيحضره الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين، مضيفاً أن اللقاء يشكل تأكيداً "للعلاقات الأخوية المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين، واستمراراً للتعاون والتواصل بين الاتحادين في مختلف المجالات، حيث سبق للمنتخب الوطني الأول أن زار الأراضي الفلسطينية في مناسبتين كانت الأولى في افتتاح إستاد أريحا عام 1998، والثانية العام الماضي في افتتاح إستاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس".

 

ويرتبط الاتحادان الأردني والفلسطيني بعلاقة مميزة تمثلت في الكم الهائل من اللقاءات بين المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، والدورات التدريبية للمدربين وتبادل الخبرات التحكيمية.

 

وتابع أن اللقاء يشكل إضافة جديدة للكرتين الأردنية والفلسطينية على المستوى الأولمبي، ويأتي باكورة لسلسلة طويلة من اللقاءات الودية الدولية التي سيخوضها المنتخب الاولمبي الأردني في إطار الاستعداد الأمثل للتصفيات الأولمبية، وضمن رؤية الاتحاد بضرورة تشكيل منتخب على سوية عالية قادر على مد المنتخب الوطني الأوّل بأفضل العناصر وأجهزها.

 

انشر عبر