شريط الأخبار

كتائب أبو علي مصطفى وجهاد جبريل يقصفان مواقع إسرائيلية

09:31 - 27 تموز / أغسطس 2009

كتائب أبو علي مصطفى وجهاد جبريل يقصفان مواقع إسرائيلية

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، عن الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة متوغلة شمال شرق المقبرة الشرقية (مقبرة الشهداء )، وإطلاق قذيفة "آر بي جي" على ناقلة جند.

 

وأكدت الكتائب في بيانها، إصابتة ناقلة الجند، ومهاجمة مقاتلي الكتائب للموقع العسكري الصهيوني في منطقة المنطار شرق غزة بالرشاشات الثقيلة و قذائف الهاون عيار 100 ملم.

 

وأوضحت الكتائب في بيانها، أن هذه العملية تأتي على شرف الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد قمر الشهداء أبو علي مصطفى، وتخليداً لذكراه واستمراراً لخيار المقاومة و التصدي لجرائم المحتلين.

 

وشددت، على تمسكها بخيار المواجهة ومقاومة الاحتلال، ومواصلة مقاومتها وردودها طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه كما أوصاهم قادة الشهداء، ومتمسكين بالثوابت الوطنية حتى الحرية و الانتصار.

 

كما أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن قصف موقع ناحل العوز بقذيفة هاون عيار 80 ملم.

 

وأكدت كتائب الشهيد جهاد جبريل نؤكد على تمسكنا بخيار المواجهة ومقاومة الاحتلال ، ومواصلة المقاومة طالما بقي الاحتلال مستمراً في احتلاله وعدوانه.

 

 

 

انشر عبر