خبر « الجهاد الإسلامي » تدعو إلى استمرار المقاومة ردا على العدوان في « رفح » و« بيت لاهيا »

الساعة 10:01 ص|25 أغسطس 2009

"الجهاد الإسلامي" تدعو إلى استمرار المقاومة ردا على العدوان في "رفح" و"بيت لاهيا"

فلسطين اليوم- غزة

حملت حركة الجهاد الإسلامي الاحتلال النتائج المترتبة على التصعيد العسكري في قطاع غزة خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، والذي أسفر عن سقوط أربعة شهداء وعدد من الجرحى.

 

وأكد بيان لحركة الجهاد الإسلامي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه أن هذا التصعيد العدواني الخطير يكشف عن نوايا الاحتلال المبيتة لشن عدوان واسع جديد على شعبنا في قطاع غزة في إطار سعي الاحتلال لإخضاع شعبنا وكسر صموده واستمرار الضغط عليه لدفعه نحو الاستسلام للمشاريع السياسية، مستغلاً حالة العجز وتشتت خيارات النظام الرسمي العربي وضعفها في مواجهة مخططات العدوان والاستيطان والتهويد الجاري تنفيذها على أرض فلسطين.

 

ونعت الحركة الشهداء الذين ارتقوا في كل من رفح وبيت لاهيا، مؤكدة أن هذا التصعيد يجب ان يكون دافعاً لوحدة شعبنا والتفاف كل قواه حول خيار استمرار المقاومة للدفاع عن شعبنا وأرضنا موضحة أن العدو الصهيوني يستغل حالة التشتت وتراجع الأولويات والانشغال بقضايا ثانوية .

 

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي أن هذه الجريمة الجديدة تؤكد من جديد أن العدو الذي ارتكب جرائم الحرب في غزة ولبنان وغيرها، لا يكترث بإدانات المؤسسات الدولية والإنسانية التي لن تكون قادرة على لجم العربدة الصهيونية طالما أن هناك قوى كبرى على رأسها الولايات المتحدة توفر الدعم والغطاء للاحتلال ليستمر في حصاره وحربه ضد أبناء شعبنا.

 

وقالت الحركة إن ما ساقه العدو المجرم من مبررات لهذه الجريمة الدموية هو محض كذب وتضليل، وعليه فإن العدو الصهيوني يتحمل كامل المسئولية عن هذا العدوان وكل ما يترتب عليه.

 

ودعت جماهير شعبنا في الشتات وأبناء أمتنا العربية والإسلامية إلى استمرار تضامنهم ونصرتهم لشعبنا ومقاومته.