شريط الأخبار

مقتل إسرائيليين في حادث سير ومواطن من باقة الغربية في إطلاق نار

02:52 - 24 تموز / أغسطس 2009

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

لقي إسرائيليان، هما أب وابنه، مصرعهما ليل الأحد الاثنين، إثر تعرضهما للدهس من قبل سائق، تتوقع الشرطة الإسرائيلية أن يكون غط في النوم أثناء قيادته للسيارة.

 

وذكرت مصادر إسرائيلية أن حادث الدهس وقع على شارع 70 بالقرب من بلدة "الكيام" في إسرائيل، عندما كان الاب ( 70 عاما) يقوم بجولة كعادته مع شقيقه، ولكنه هذه المرة قام بها مع ابنه ( 24 عاما) عندما تعرضا للدهس ما ادى الى مقتلهما على الفور.

 

وأوضحت المصادر أن السائق اتصل بالشرطة وابلغها عن اصطدامه بجسم غريب دون أن يدرك انه قام بعملية الدهس، وبعد وصول الشرطة إلى المكان عثرت على جثة الاب بمساعدة شقيقه الذي خرج للبحث عنه بعد أن فشل في الاتصال به عبر الهاتف الخليوي، وقد استمر البحث حيث وجدت جثة الابن على مسافة 100 متر من السيارة.

 

وتذكر المصادر الإسرائيلية أن السائق أكد اليوم الاثنين امام المحكمة انه لم يكن نائما عندما جرى الحادث وانه يأسف لما حصل وهذا الامر لم يكن بقصد نهائي.

 

وفي حادث آخر تم إطلاق النار ليله امس على مواطن ( 22 عاما) من قرية باقة الغربية داخل الخط الاخضر ما ادى الى مقتله بعد نقله الى المستشفى، مصادر الشرطة اكدت ان الحادث وقع على خلفية جنائية وان شخصية مطلق النار معروفة للشرطة ويجري البحث عنه لاعتقاله.

انشر عبر