شريط الأخبار

فروانة يشيد بمسابقة الأسرى الرمضانية ويعتبرها سابقة مميزة

09:41 - 24 حزيران / أغسطس 2009

فروانة يشيد بمسابقة الأسرى الرمضانية ويعتبرها سابقة مميزة

فلسطين اليوم- غزة

قال الباحث المختص بشؤون الأسرى عبد الناصر فروانة، اليوم، إن مسابقة الأسرى الرمضانية التي أطلقها موقع الزيتونة الإخباري بالتعاون مع نادي الأسير، برعاية وزارة الأسرى والمحررين، تعتبر شكلا جديدا يستحق التقدير.

 

واعتبر فروانة، في بيان له، المسابقة فكرة جديدة وقيمة ومميزة، ربما تكون الأولى من نوعها في فلسطين، ومن شأنها أن تحدث حراكاً في تفاعل المواطنين مع قضية الأسرى خلال شهر رمضان المبارك، وستساهم بالتأكيد في تفعيل حضور قضية الأسرى في أوساط المواطنين.

 

وأكد أن حضور قضية الأسرى على كافة المستويات قد تراجع بشكل ملحوظ منذ 'الانقسام الأليم' ومسابقة من هذا النوع يمكن أن تساهم في تفعيل حضورها ولو بشكل نسبي.

 

وأضاف: 'نحن بحاجة بالفعل إلى تجاوز الفعاليات والأنشطة التقليدية، وعلينا البحث دائماً عن الإبداع والتميز لدعم ونصرة الأسرى، واستحداث أساليب جديدة غير تقليدية يمكن أن تساهم في إثارة قضية الأسرى باستمرار وفضح الجرائم المرتكبة بحقهم، ولنجعل قضيتهم هي قضية كل بيت فلسطيني وهم كل مواطن فلسطيني'.

 

ودعا كل المواقع والمؤسسات المختصة بشؤون الأسرى إلى التفاعل مع هذه المسابقة وتفعيلها والمشاركة بها، ونشرها وتوزيعها، والاستفادة منها في إطلاق أفكار وخطوات جديدة تكون أكثر تأثيراً وفائدة على كافة المستويات.

انشر عبر