شريط الأخبار

استمرار حملات السلطة ضد المقاومة تكشف ادعاءات من قبيل "الحرص على نجاح الحوار"

02:29 - 23 تشرين أول / أغسطس 2009

فلسطين اليوم : طولكرم

استمراراً لنهج "سلطة أوسلو" الرامي لتصفية المقاومة اعتقلت الاستخبارات العامة في الضفة المحتلة ثلاثة شبان من أبناء حركة الجهاد الإسلامي بمحافظة طولكرم.

ففي مخيم نور شمس أقدمت استخبارات السلطة على اعتقال الأخ المجاهد عامر أحمد مشارقه، وفي مدينة طولكرم قامت باعتقال الأخوين المجاهدين مصعب التيّ وأحمد الطنبوز.

يأتي ذلك ضمن حملة تستهدف كوادر وأنصار حركة الجهاد الإسلامي في محافظة طولكرم المحتلة والتي شهدت في أوقات متفاوتة سابقة توغلات لجيش الاحتلال تصدت لها مجموعات تابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في ظل انسحاب واضح لأجهزة أمن السلطة التي شنت فيما بعد عمليات ملاحقة واعتقال لعدد من كوادر وأبناء الحركة وصادرت أسلحة وعتادا يعود لمقاومين ينتمون لجناحها العسكري.

وتعليقاً على حملة الاعتقالات في صفوف المقاومة بالضفة المحتلة قال مصدر قيادي بالحركة من الضفة المحتلة: "إن استمرار حملات السلطة ضد عناصر المقاومة لا يستقيم مع ما يتردد من أحاديث بعض المسئولين عن حرصهم على إنجاح الحوار" وتساءل المصدر عن درجة المصداقية فيما يتردد من حديث عن نية السلطة الإفراج عن عدد من المعتقلين بينما تستمر حملات الاعتقال بشكل ممنهج.

انشر عبر