شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تهنئ سلك التعليم بالعام الجديد وتطالب بالوحدة في جميع الميادين

12:46 - 23 تشرين أول / أغسطس 2009

الرابطة الإسلامية تهنئ سلك التعليم بالعام الجديد وتطالب بالوحدة في جميع الميادين

 

فلسطين اليوم- غزة

أكدت الرابطة الإسلامية (الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي) اليوم الأحد، على ضرورة تجنيب الخلافات بجميع أشكالها والمطالبة بالوحدة في جميع الميادين وخاصة في الصرح الشامخ لفلسطين "المدارس".

وشدت الرابطة في بيان صحفي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد على ضرورة احترام المعلم على اعتبار أنه القنديل الذي سيظل نبراساً لفلسطين, وأن رسالة المعلم هي رسالة الأنبياء عليهم السلام.

وأشارت الرابطة إلى ماتعرض له الشعب الفلسطيني من حصار وما شهدته غزة من حرب ودمار وقتل للأطفال والنساء والرجال، والتحديات الجسام التي يواجهها شعبنا الفلسطيني من ذلك العدو الصهيوني ومن خلافات سياسية.

كما تطرقت الرابطة في بيانها، إلى دور الحركة الطلابية البارز والموقع المتقدم من كل تلك الأحداث, حيث قدمت عدداَ من طلابها منهم الشهداء والأسرى والجرحى , ونذرت نفسها في خدمة معركتنا ضد العدو.

وتقدمت الرابطة الإسلامية، بالتهنئة القلبية الحارة من جموع الطلبة والهيئات التدريسية  وجميع العاملين في حقل التعليم ببداية العام الدراسي وحلول شهر رمضان المبارك.

وأعربت عن أملها أن يكون هذا العام بداية لبشائر الانتصارات والوحدة , متمنيةً للجميع المضي قدما في تحصيل العلم, وأكدت على وقوفها الدائم مع مطالب كافة الطلبة العادلة والمشروعة بالتعليم والكرامة.

انشر عبر