شريط الأخبار

صدقة على روح حفيدها..سوزان مبارك توزع 500 وجبة إفطار يومية على الفقراء

10:40 - 22 تموز / أغسطس 2009

صدقة على روح حفيدها..سوزان مبارك توزع 500 وجبة إفطار يومية على الفقراء

 

فلسطين اليوم- وكالات

اتفقت السيدة سوزان مبارك حرم رئيس الجمهورية مع عدد من الجمعيات الخيرية للإشراف على توزيع 500 وجبة يومية على الأسر الفقيرة، وذلك كصدقة جارية على روح حفيدها محمد علاء مبارك الذي توفي في مايو الماضي.

وحسب صحيفة المصريون:"سيقوم أحد الفنادق بتجهيز الوجبات بشكل يومي، على أن تتولى الجمعيات الخيرية توزيعها على الأسر الفقيرة، وفي نهاية شهر رمضان سيتم توزيع ملابس جديدة على الأطفال الأيتام والفقراء، كهدية شخصية من السيدة سوزان مبارك، لإدخال البهجة عليهم وعلى أسرهم.

وتعمل السيدة سوزان مبارك منذ سنوات بعيدة في النشاط الخدمي حيث تشرف على عدد كبير من الجمعيات الخيرية بهدف مساعدة الأطفال الفقراء.

كما قرر علاء مبارك وزوجته هايدي راسخ إطعام ألفى فقير يوميا كصدقة على روح نجلهما، وقد أعدا قائمة بالأحياء الفقيرة التي سيتم توزيع وجبات الإفطار اليومية على سكانها، وقد تم التعاقد مع أحد المطاعم وإحدى شركات الأمن الخاصة التي ستتولى توزيع الوجبات.

أما جمال مبارك وزوجته عائشة الجمال فهما متعاقدان فعليا منذ رمضان الماضي مع أحد المطاعم الكبرى التي كانت تورد لهم يوميا مائتي وجبة، إلا أنهم رفعوا عدد الوجبات هذا العام لتصل إلى 400 وجبة.

من جهة أخرى، وزعت أمانات الحزب "الوطني" في المحافظات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي مستلزمات شهر رمضان مجانا، هي عبارة عن كرتونة كبيرة تحتوي على أرز وزيت وسكر وشاي وزيت وسمن وفول وعدس.

 

انشر عبر