شريط الأخبار

الاحتلال سيسمح للرجال فوق الـ 50 والنساء فوق الـ 45 بالدخول للأقصى خلال رمضان

10:36 - 18 حزيران / أغسطس 2009

فلسطين اليوم-القدس

 قالت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال تعتزم إزالة حاجز " الحواور " على المدخل الشمالي لبلدة حلحول شمال مدينة الخليل خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المقبل .

 

وأوضحت المصادر أن سلطات الاحتلال زعمت أنها ستمدد العمل في حاجز " معبر ترقوميا " غرب الخليل للأفراد حتى منتصف الليل خلال شهر رمضان فيما لا ينطبق ذلك على الشاحنات وسيارات نقل البضائع .

 

 وحول إمكانية وصول فلسطيني الضفة إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان في ظل الحواجز ، أفادت المصادر بأن الاحتلال سيسمح للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والأربعين والخمسين عاما بالدخول لصلاة الجمعة بعد الحصول على تصريح خاص ، فيما ستسمح لمن تزيد أعمارهم عن الخمسين بالدخول دون تصاريح ، ولن تسمح لمن تقل أعمارهم من الرجال دون الخامسة والأربعين من دخول القدس بتاتا .

 

 وفيما يتعلق بالنساء ، قال المصادر إن الاحتلال سيسمح للنساء اللواتي تتراوح أعمارهم بين 30 – 45 بالوصول إلى القدس بعد الحصول على تصريح ، وستسمح لمن تزيد أعمارهم عن الخامسة والأربعين بالدخول دون تصاريح ، وسيمنع النساء دون الثلاثين من الدخول بتاتا.

 

8الرعاية الصحية مسؤولية اذارة السجون ستكون احرص منا انما خوفا على جنودها وطواقمها ارتفاع درجة الحراراة  لم تكون الصورة واضحة يمكن 4 كانو مصابين

 

انشر عبر