خبر مصاب بالسرطان ودخل مرحلة الخطر..عائلة الأسير حمزة طرايرة تناشد من أجل إفراجه

الساعة 07:14 ص|17 أغسطس 2009

مصاب بالسرطان ودخل مرحلة الخطر..عائلة الأسير حمزة طرايرة تناشد من أجل إفراجه

فلسطين اليوم- غزة

ناشدت عائلة الأسير حمزة يوسف طرايرة من بلدة بني نعيم للتدخل لدى الجهات المعنية من أجل الإفراج عن ابنهم الذي أصيب بمرض السرطان ويصارع الموت في زنازين مستشفى الرملة ويعيش لحظات صعبة جداً من المعاناة والألم.

 

يشار إلى أن الأسير معتقل منذ تاريخ 1/5/2008م وهو أعزب ولقد أفاد محامي نادي الأسير الذي تمكن من زيارته عدة مرات أن الأسير يعاني من سرطان في الفك العلوي داخل الفم مما أفقده النطق وعدم تمكنه من تناول الطعام مما أدى إلى فقدانه الكثير من وزنه وأصبح وضعه الصحي خطير جداً.

 

وأفاد والد الأسير الأخ يوسف طرايرة أنه ذهب قبل أسبوع لزيارة ابنه في مستشفى الرملة حيث كان لا يستطيع الوقوف أو الحديث وتحدث معه بالإشارة وكان في وضع صحي خطير جداً حيث لا يقدم له أي علاج ..

 

وحمل في الوقت نفسه نادي الأسير الفلسطيني إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته حيث أن تفاقم الوضع الصحي للأسير المذكور هو بسبب سياسة الإهمال الطبي المتعمد الذي راح ضحيته العشرات من الأسرى داخل زنازين الاحتلال وطالب نادي الأسير الصليب الأحمر للتدخل العاجل لزيارة الأسير والاضطلاع على وضعه الصحي والعمل على الإفراج عنه حتى يتمكن من العلاج خارج السجن.

 

والجدير بالذكر بأنه يوجد داخل سجون الاحتلال سبعة عشر حالة مصابين بالسرطان ويعيشون ظروف صحية صعبة جداً.