شريط الأخبار

بركات ينفى ابتزازه للأهلي.. وزكي في الزمالك لنهاية الموسم

02:45 - 15 كانون أول / أغسطس 2009


 

القاهرة/ نفى لاعب الأهلي محمد بركات تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات مقابل تسعة ملايين جنيه حسبما تردد مؤخرا في بعض وسائل الإعلام ، وفي الوقت ذاته أكد حارس الفريق رمزي صالح إنه يعانى من إصابة عادية وليست مزمنة كما أشيع أيضا في بعض الوسائل الإعلامية في الفترة الماضية.

 

وقال بركات في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إنه لم يفاتح أي من مسئولي النادي بخصوص تجديد تعاقده وإنه يطالب بثلاثة ملايين في الموسم، وإن الأمر لا أساس له من الصحة.

 

وأضاف بركات إنه مازال يتبقى في عقده موسم كامل مع الفريق، مبديا دهشته بتلك الأخبار حيث ألمح إلى انه يعاني من إصابة في تلك الفترة ولا يشارك مع الفريق وإنه "تحت أمر الأهلي" في أي وقت.

 

وأكد محمد بركات إن تركيزه منصب على العودة من جديد للمشاركة في المباريات بعد غياب طال 3 أشهر بسبب الإصابة، وأشار إلى انه كان يتمنى المشاركة في مباراة الإنتاج الحربي ولكن الجهاز الفني فضل إراحته للحفاظ على سلامته.

 

وأشار بركات إلى المنافسة على اللقب هذا الموسم باتت حامية، بسبب طموح باقي الأندية التي دعمت صفوفها بلاعبين متميزين ، إلا أنه في الوقت ذاته أكد على ان هدف الأهلي هو الحفاظ على اللقب للموسم السادس على التوالي.

 

 

زكي في الزمالك لنهاية الموسم .. وينهي علاقته مع مدير أعماله

 

القاهرة -  اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا نهائيا بإغلاق ملف احتراف مهاجم فريق الكرة عمرو زكي خلال في فترة الانتقالات الحالية واستمراره مع الفريق هذا الموسم حتي يصل عرض يليق بإمكانياته واسم الزمالك.

 

وقال اللواء صبر سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي في حديث نشره الموقع الرسمي للزمالك ان زكي سيستمر مع الفريق هذا الموسم بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين خاصة ان النادي لم يصله عرضا رسميا حتي الان.

 

وعاد زكي الي الزمالك بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي ويجان اتليتك الانجليزي لم يكتب لها الاستمرار بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين المدير الفني السابق لليتيكس ستيف بروس.

 

ومن جهة أخرى، انهى عمرو زكي علاقته وقام بفسخ تعاقده مع مدير أعماله محمد سعيد بعد ان كاد الأخير يتسبب في نشوب مشكلات بينه وبين إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بسبب التصريحات التي أدلى بها لبعض وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

 

ومن جهته، قرر مجلس ادارة نادي الزمالك منع مدير اعمال زكي (سابقا) من دخول النادي بعد انقطاع العلاقة بينه وبين اللاعب خاصة بعد التطاول الذي صدر منه في حق ممدوح عباس رئيس الزمالك ، حسبما اشار الموقع الرسمي لعمرو زكي.

 

وأكد زكي في هذا الشأن انه لم يقم بالادلاء بأي تصريحات تسيء لرئيس النادي، وان اي تصريحات قيلت علي لسان سعيد هو غير مسئول عنها، ولا يوجد ما يدلي به الا ويقوم الموقع الرسي الخاص به وبناديه بنقله وهذا هو ما يسأل عنه.

 

 

انشر عبر