شريط الأخبار

الخنزير ابتلع الماسة خاتم الزواج!

02:25 - 13 تموز / أغسطس 2009

فلسطين اليوم-وكالات

لسبب غير معروف، عمد خنزير في حديقة حيوانات الى ابتلاع ماسة خاتم زواج زائرة بريطانية مدت يدها الى حظيرته ملاطفة، على ما ذكر مالك الخنزير، ولا يزال الحجر الكريم 'ضائعا' منذ حينه. وقال المزارع بول كايغيل ان الخنزير الذي يدعى 'جنجر' احكم فكه على الألماسة في حديقة 'ايزنغوولد مايز ' في شمال انكلترا الاحد. واضاف 'لم يكن تصرفه شريرا او اي شيء من هذا القبيل، فهو لم يقضم اصبعها وانما انتزع تحديدا حجر الالماس المثبت في خاتمها'.

واضاف كايغيل الذي يدير حديقة الحيوانات انه بحث عن الألماسة في روث الخنزير منذ وقوع الحادث لكنه لم يعثر على اثر لها. وتابع 'سوف نستمر بالبحث. لم يظهر شيء حتى الآن لكننا ما نزال نأمل. لا ادري كم من الوقت تحتاجه الطبيعة لتأخذ مجراها'.

اما الضحية آن مون، فقالت ان زوجها ابتاع لها الخاتم الذي يقدر سعره بحوالى 2500 دولار قبل 30 عاما. وكانت مون تزور المزرعة برفقة زوجها وحفيديها حين وقع الحادث.

وقالت مون لصحيفة 'نورذرن ايكو' 'لو لم يكن الخنزير قذرا للغاية لكنا وضعناه في صندوق السيارة واصطحبناه الى البيت'. واضافت ان 'حشدا من الناس تجمع بعدما وقع الحادث، وقالت امرأة انها مستعدة أن تشهد اذا ما قالت شركة التأمين بأنني اكذب'، موضحة ان الخاتم 'يمثل قيمة معنوية كبيرة' لها.

 

انشر عبر