شريط الأخبار

مصر تتعادل مع غينيا وعمان تهزم السعودية ودياً

12:19 - 13 تشرين أول / أغسطس 2009

 

القاهرة (رويترز) - تعادل منتخب مصر لكرة القدم مع ضيفه منتخب غينيا بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة ودية دولية أقيمت بينهما في القاهرة يوم الأربعاء.

 

تقدم حسني عبد ربه بهدف لمصر في الدقيقة الرابعة قبل ان يتعادل سليماني يولا للفريق الزائر في الدقيقة 30.

 

وعاد عبد ربه ليضيف الهدف الثاني للمصريين في الدقيقة 32 لكن يولا رد بهدف التعادل في الدقيقة 41.

 

ووضع كابا دياوارا المنتخب الغيني في المقدمة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 47 قبل أن يتعادل أحمد عيد عبد الملك لاصحاب الارض في اللحظات الاخيرة.

 

عُمان تفوز على السعودية

 

وفي إطار استعداداته لخوض الملحق الآسيوي المؤهل للتصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم خسر المنتخب السعودي أمام مضيفه العماني(1-2) في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة صلالة.

 

وسجل حسن ربيع (55 و64) هدفي عمان، وناصر الشمراني (92 من ركلة جزاء).

 

وقدم المنتخبان أداءً جيداً، ودانت السيطرة لأصحاب الأرض في بعض فترات المباراة حيث أضاعوا جملة من الفرص في الشوط الأول نظراً للتسرع وعدم التركيز لكن الشوط الثاني كان مغايراً فاستغلوا فرصتين ثمينتين في الوقت الذي غاب فيه المنتخب السعودي عن مستواه المعروف.

 

يذكر أن المنتحب العماني سيواجه نظيره الاسترالي في شهر 14 تشرين  الأول/أكتوبر المقبل ضمن تصفيات كأس آسيا، في الوقت الذي سيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البحريني لتحديد المنتخب الذي سيلعب الملحق مع نظيره النيوزيلندي بطل اوقيانيا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

 

انشر عبر