شريط الأخبار

منتخبنا الوطني إلى جانب البحرين والأردن في بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين

07:10 - 12 كانون أول / أغسطس 2009


فلسطين اليوم-وكالات

أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين الثالثة بكرة القدم، اليوم، منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب البحرين، والأردن.

 فيما ضمت المجموعة الثانية إيران والكويت والإمارات، وضمت المجموعة الأولى سوريا والعراق واليمن.

وحضر القرعة المدرب المصري محمود الجوهري مستشار الأمير علي بكرة القدم، وايمن هارون أمين سر الاتحاد الأردني لكرة القدم، ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

وناقش الحضور العديد من الأمور التي تهم فعاليات البطولة والمنتخبات والملاعب وطريقة اللعب وكشف أسماء اللاعبين، والإداريين وعرض لباس كل منتخب الأساسي والاحتياطي.

وقال هلال أبو كشك رئيس الوفد الفلسطيني إن القرعة جاءت جيدة بالنسبة لمنتخبنا الوطني خاصة انه ابتعد عن منتخبات قوية جدا ومشهود لها، مؤكدا صعوبة المباراة الثانية أمام الدولة المنظمة، لكن ذلك ليس مستحيلا أبدا إذا ما لعب المنتخب برجولة واستبسال، آملا أن يشرف المنتخب فلسطين في هذا العرس الكروي الآسيوي.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني خضر عبيد أن أمام منتخبنا الوطني فرصة لتحقيق شيء في هذه البطولة، من خلال تحقيق الفوز على البحرين.

ويبدأ منتخبنا مشواره في البطولة يوم الجمعة المقبل عندما يلتقي المنتخب البحريني على استاد الملك عبد الله الساعة السادسة والربع في توقيت فلسطين، أما مباراته الثانية أمام المنتخب الأردن فستكون يوم السبت على ملعب البتراء الساعة السادسة والربع بتوقيت فلسطين.

وتفتتح مباريات البطولة غدا الخميس بلقاء اليمن والعراق على استاد البتراء الساعة الثالثة والنصف عصرا، فيما يلعب المنتخب الإماراتي ونظيره الكويتي الساعة السادسة والربع على نفس الملعب، وستنقل المباريات جميعها مباشرة شبكة art ، والتلفزة الأردنية.

 وسيلعب منتخبنا الوطني مباراته الأولى أمام البحرين باللباس الأحمر الكامل، فيما سيلعب مباراته أمام الأردن باللباس الأبيض الكامل.

سجل البطولة

تعتبر إيران بطل النسخة الأولى لبطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين التي أقيمت في طهران، بينما فاز المنتخب السوري بلقب النسخة الثانية والتي جرت في سوريا وهذه هي البطولة الثالثة على التوالي.

 

انشر عبر