شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن وظائف بوزارة الصحة

01:27 - 12 حزيران / أغسطس 2009

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن وظائف بوزارة الصحة

فلسطين اليوم- غزة

أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة في إعلان خارجي وزعه يحمل رقم (21/2009 )عن حاجته لشغل عدد من الوظائف بوزارة الصحة في قطاع غزة.

 

وأوضح الديوان أن الوظائف تشمل مدير وحدة الإجازات والتراخيص , ومدير إداري ومالي, ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية, ورئيس قسم خدمات المرضى, ورئيس قسم الأجهزة الميكانيكية (أمين مخزن), ورئيس قسم الأجهزة الكهربائية (أمين مخزن ), ورئيس قسم الحاسوب والشبكات, ورئيس قسم الخدمات الفندقية, ورئيس قسم العلاقات العامة.

 

وأوضح الديوان أن الطلبات تقدم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بديوان الموظفين العام في غزة يوميا على مدار الساعة وهو www.diwan.ps وأن الطلبات المستوفاة للشروط سيعلن عنها في وقت لاحق لتزويد الديوان بالأوراق الثبوتية , في حين سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط من قبل لجنة مختصة.

 

وحول موعد التسجيل ذكر الديوان أنه بدأ من يوم أمس الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري وينتهي يوم الثلاثاء في الثامن عشر من نفس الشهر.

 

وبخصوص موعد الامتحانات أو المقابلات فقال الديوان أنه سيتم الإعلان عن ذلك في وقت لاحق, مفضلاً الإلمام من قبل المشتركين بالوظائف بقانون الخدمة المدنية.

انشر عبر