شريط الأخبار

جمعية الشمال للتنمية والتطوير توزع 600 طرد غذائي على فقراء محافظة الشمال

08:31 - 11 حزيران / أغسطس 2009

فلسطين اليوم: غزة

وزعت جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي 600 طرد غذائي على الأسر الميسورة في محافظة شمال غزة، بدعم من مؤسسة الميرسي كور.

من جهته أكد محمد عبد الرازق نائب رئيس مجلس الإدارة أن توزيع المساعدات يأتي في سياق حرص جمعية الشمال على التخفيف عن أهلنا في محافظة الشمال خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهلنا في المحافظة، شاكراً مؤسسة الميرسي كور على دعمها السخي لجمعية الشمال، ومشيداً بالتعاون الكبير بين جمعية الميرسي كور وجمعية الشمال.

بدوره أكد إيهاب نصر المدير التنفيذي لجمعية الشمال أن هذه المساعدات استهدفت أفقر الفقراء والمتضررين من العدوان الصهيوني الأخير على المحافظة والعاطلين عن العمل والمعاقين ، وأضاف نصر أن المؤسسة تفتح أبوابها أمام الجمهور وتستقبل كل الحالات ومن ثم يقوم فريق البحث الاجتماعي التابع للجمعية بإجراء البحث على المسجلين وترتيبهم حسب الأولويات، ودعا نصر من لم يرد اسمه في الكشوفات مراجعة الجمعية لتحديث بياناته.

من جانبه قال رامي فارس عضو مجلس الإدارة بجمعية الشمال إن هذه المساعدات جاءت نتيجة لتعاون مثمر بين جمعية الشمال ومؤسسة الميرسي كور، وأثنى بدوره على الميرسي كور معرباً عن أمله في أن يستمر هذا التنسيق والتعاون حتى تتمكن الجمعية من خدمة قطاع أوسع من المحتاجين في المحافظة.

وتقدم رامي فارس بالشكر الجزيل إلى السيدة اسدود النجار مدير مؤسسة الميرسي كور والمهندسة لينا المزيني منسقة مشروع الإغاثة على تعاونهم الحثيث مع جمعية الشمال.

من ناحية أخرى، شكر السيد محمد عبد الرازق المؤسسات التي تعاونت مع جمعية الشمال لانجاز مشروع الإغاثة ولاسيما جمعية الحياة والأمل وجمعية تأهيل المعاقين – جباليا وجمعية عطاء بيت حانون، مؤكداً على انفتاح جمعية الشمال على كل الجهات الأمر الذي من شانه أن يقدم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني في المجالات المختلفة.

انشر عبر