شريط الأخبار

بعد مقتل معاذ.. آل خليفة تعفي عن بارود

12:15 - 10 حزيران / أغسطس 2009

بعد مقتل معاذ.. آل خليفة تعفي عن بارود

فلسطين اليوم- غزة

عقدت لجنة إصلاح حي الزيتون والصبرة برابطة علماء فلسطين في مسجد علي بن أبي طالب، مراسم صلح عشائري بين عائلتي خليفة وبارود وذلك على إثر حادث السير الذي أدى إلى وفاة المواطن معاذ رمضان خليفة.

 

وعفى آل خليفة عن الجاني من آل بارود بحضور ممثلين عن رابطة علماء فلسطين تقدمهم الدكتور سالم سلامة نائب رئيس الرابطة والدكتور ماهر الحولي عضو مجلس إدارة الرابطة، إضافة لحضور القيادي في حركة حماس الدكتور محمود الزهار ووزير الصحة الدكتور باسم نعيم وقائد الشرطة أبو عبيدة الجراح ولفيف من رجال الإصلاح.

 

وأشاد د. سلامة بجهود رجال الإصلاح في حماية النسيج الاجتماعي للشعب الفلسطيني، معرباً عن شكره وتقديره البالغ للوجهاء ورجال الإصلاح ورجال الشرطة الذين يسهرون من أجل فض النزاعات بين الناس.

 

ومن جانبه شكر وزير الصحة د. نعيم باسم رئيس الوزراء إسماعيل هنية عائلتي خليفة وبارود على استجابتهما لرجال الإصلاح برابطة علماء فلسطين، مشدداً على ضرورة الوحدة الوطنية.

 

وثمن متحدث باسم آل بارود جهود لجنة إصلاح حي الزيتون والصبرة، موجهاً الشكر لعائلة خليفة على عفوها والتسامح الذي أبدته، بينما شكر متحدث باسم عائلة خليفة رابطة علماء فلسطين ولجان الإصلاح وخاصة لجنة إصلاح حي الزيتون والصبرة على دورهم في الإصلاح بين العائلتين، معلناً عفو وصفح العائلة عن إخوانهم من عائلة بارود.

انشر عبر