شريط الأخبار

بركات يؤكد استمراره مع الاهلي وينفى ما تردد عن وجود مشاكل

11:39 - 10 حزيران / أغسطس 2009

 

 

القاهرة/ نفى لاعب كرة القدم بالنادي الاهلي محمد بركات ما تردد عن وجود مشاكل بينه وبين ادارة النادي ، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق وأدى أول تدريب مع الفريق اليوم بعد اكتمال الشفاء من الاصابة التي كان يعانى منها.

 

وقال بركات ان السبب في تفاقم الاصابة التي كان يعانى منها وهى التهاب في عضلات البطن ، أنه كان يتحامل على نفسه ويلعب وهو مصاب في نهاية الموسم الماضي ، لشعوره بحاجة الفريق والجهاز الفني لجهوده كعنصر من عناصر الخبرة الى جانب اللاعبين صغار السن في الفريق.

 

وأضاف أنه بعد أن اشتد الالم اضطر الى الالتزام بتعليمات الاطباء بعدم العودة الى التدريب الا بعد الشفاء التام ،وأكد أنه أدى أول تدريب اليوم حتى نهايته وبمنتهى القوة ، ووعد الجماهير والجهاز الفني ببذل كل جهد الموسم الحالي لحصد البطولات للنادي الاهلي صاحب الفضل عليه وعلى كل النجوم واسعاد الجماهير الوفية.

 

وأشار الى أنه يفكر أولا في مصلحة النادي والفريق قبل أي تفكير في مصلحته الشخصية ولا يمكن أن يفكر في اللعب لأي ناد آخر في مصر غير الاهلي.

 

من جهة أخرى يغيب الليبيري فرانسيس دوي عن فريق الأهلي في مباراته أمام اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الثاني بالدوري الممتاز يوم 19 اغسطس.

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الاهلي أن فرانسيس يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وهي الاصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي وغزل المحلة في افتتاح الدوري .

 

 وأكد طبيب الأهلي إيهاب على أن اللاعب يحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

 

انشر عبر