شريط الأخبار

الإصابة تُبعد السيد عن تشكيلة مصر

05:07 - 09 كانون أول / أغسطس 2009


 

 

القاهرة/ قال الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم اليوم الأحد إنه استبعد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك من تشكيلة الفريق المقرر أن تواجه غينيا يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية بسبب الإصابة.

 

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن هذا القرار جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها السيد في مباراة فريقه مع إنبي في الدوري المصري يوم الجمعة.

 

وأضاف غريب اليوم: "السيد قدم تقريراً للجهاز الفني بالإصابة لن نضم حارساً بديلاً له وسنكتفي بعصام الحضري حارس الاسماعيلي والهاني سليمان حارس الاتحاد لمباراة غينيا".

 

وتحامل السيد على نفسه رغم إصابته بشد عضلي وشارك مع الزمالك أمام انبي قبل أن يشعر بآلام لينزل زميله محمد عبد المنصف بدلاً منه في  اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 3 – 1 في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

 

وقال غريب إن عمرو زكي مهاجم الزمالك المصاب حضر إلى معسكر منتخب مصر أمس السبت رغم عدم اختياره ضمن تشكيلة الفريق وأضاف غريب: "زكي اجتمع مع حسن شحاتة المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني وأوضح إصابته مع فريقه وسنتابعه في المرحلة المقبلة".

 

وتأتي مباراة مصر مع غينيا في إطار استعدادات الفريق للعب في ضيافة رواندا في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية برصيد أربع نقاط متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن منتخب الجزائر المتصدر ومتفوقاً على منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

 

انشر عبر