شريط الأخبار

البردويل:" على عزام الأحمد أن يقصّر لسانه"

11:44 - 09 تموز / أغسطس 2009

البردويل:" على عزام الأحمد أن يقصّر لسانه"

فلسطين اليوم- غزة

أكد النائب الدكتور صلاح البردويل الناطق باسم كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي اليوم الأحد، أن حركة حماس غير قلقة كثيراً من التهديدات الأخيرة التي أطلقها عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية تجاه حركة حماس وقطاع غزة.

 

وفي تعليقه على عزام الأحمد الذي شن هجوماً شديداً على حركة حماس خلال تصريحات لقناة العربية الفضائية الليلة، اعتبر الدكتور البردويل في تصريحات صحفية، أن تهديدات كهذه تخرج من تحت مظلة الاحتلال هي نوع من أنواع السقوط في وحل العمالة.

 

وطالب البردويل، بتوضيح الهوية التي يتحدث بها إن كانت باسم حركة فتح أم باسم السلطة الفلسطينية، وقال: "هذه التهديدات سمعناها كثيراً، وهي لا تساوي الوقت التي بثت فيه مباشرة، وعلى عزام الأحمد أن يقصر لسانه فحماس غير قلقة تجاه كل هذه التهديدات.

 

وفي رده على تصريحات الأحمد بقوله أن المؤتمر السادس بحث العديد من البدائل والتي قال إنها ستكون صعبة، ومنها ما هو معلن ومنها ما سيبقى خفي في حال فشل الحوار الفلسطيني قال البردويل:"الأحمد يستخدم في تهديداته عصا الاحتلال لضرب حركة حماس كما استخدمها من قبل في ضرب غزة وفشلوا، وحماس غير قلقة كثيراً".

 

وحول تعيين محمود عباس قائد عاماً لحركة فتح، قال البردويل:"إن التعيين يعكس نفس النهج السابق لحركة فتح ويدلل على هشاشتها كتنظيم لم يعد وطنياً".

انشر عبر