خبر ريبيري الى الريال الصيف المقبل وبرشلونة يرفع راتب ميسي

الساعة 12:51 م|08 أغسطس 2009

 

مدريد/ ذكرت صحيفة "اس" الإسبانية السبت 8-8-2009، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم توصل إلى اتفاق حول انتقال صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني إلى صفوفه العام المقبل.

 

وبحسب الصحيفة، فإن اتفاق تم بين ريال مدريد ووكيل أعمال اللاعب الان ميغلياتشيو، مشيرةً إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعمل كمستشار في النادي الملكي - وهو صديق لريبيري في نفس الوقت - كانت له اليد الطولى في ذلك.

 

وأضافت "اس" التي لم تذكر مصدر معلوماتها، أن الاتفاق شبيه بذلك الذي أبرمه ريال مدريد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو صيف 2008 عندما كان الأخير لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وأسفر عن انتقال أفضل لاعب في العالم إلى إسبانيا في صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو مطلع هذا الصيف.

 

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد أنفق ما يزيد على 250 مليون يورو في سوق الانتقالات هذا الصيف، كما حاول الحصول على خدمات ريبيري بشتى الطرق، وسط معارضة شرسة من إدارة النادي البافاري التي هددت غير مرة باللجوء إلى القضاء لمنع النادي الملكي من "إغراء" لاعبها.

 

برشلونة يستعد لمنح ميسي راتباً سنوياً يتجاوز الـ 9 ملايين يورو

 

مدريد/ توصل نادي برشلونة لكرة القدم - بطل إسبانيا وأوروبا - إلى اتفاق مع لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي حول بنود عقد جديد سيجعله صاحب أعلى راتب في الفريق، حسبما ذكرت محطة "تي في اي" الإسبانية فجر السبت 8-8-2009.

 

وبحسب مصادر النادي، فإن العقد الجديد يجعل ميسي مرتبطاً مع النادي حتى عام 2014 وسيتقاضى 9.5 ملايين يورو في السنة، وهو أكثر من مبلغ 9 ملايين يورو التي يتقاضاها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنتقل حديثاً من انتر ميلان الإيطالي.

 

وسيوقع ميسي على العقد الجديد لدى عودة الفريق الكتالوني إلى إسبانيا من الولايات المتحدة حيث يقوم بجولة تحضيرية، علماً بأن عقده الحالي يمتد حتى عام 2010 براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو.

 

وكان رئيس برشلونة خوان لابورتا أعلن أمس الجمعة أنه متفاءل باتمام الصفقة مع اللاعب قائلاً، "المهم هو الالتزام والعاطفة المتبادلة بين الطرفين. هذا يمهد الطريق لكل شيء ليكون كما يجب عند التوقيع على الأوراق".