شريط الأخبار

شرطة الخليل تقبض على مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة ودجاج غير قانوني

12:52 - 08 تشرين أول / أغسطس 2009

 

شرطة الخليل تقبض على مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة ودجاج غير قانوني

فلسطين اليوم- الخليل

قبضت شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة الخليل بالضفة الغربية اليوم السبت،  على أربعة مواطنين من أصحاب السوابق وبحوزتهم مواد مخدرة من نوع الحشيش المخلوط وغير المخلوط بالتبغ.

 

وأوضح المكتب الاعلامي، أن ضبط المواطنين جاء خلال مهمتين الأولى في أحد بلدات جنوب الخليل والأخرى وسط المدينة أثناء تواجد المتهمين  في مركباتهم ، وخلال التحقيقات الأولية اعترفوا بالتهم المنسوبة إليهم من تعاطي وكما اعترفوا عن المصدر الذي يزودهم بالمخدرات،  وتم ضبط الكميات التي وجدت.

 

وأضاف أن المتهمين أحيلوا إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية ولعرضهم على القضاء لإصدار الإحكام الرادعة بحقهم.

 

ويذكر أن شرطة مكافحة المخدرات في الخليل قامت بعمليات مداهمة لأوكار تجار المخدرات والقت القبض على عدد من تجار ومروجي المخدرات  خلال الأشهر السابقة بالإضافة إلى ضبط كمية من المخدرات.

 

كما ألقت مباحث شرطة ضواحي القدس القبض يوم أمس على سائق شاحنة وصاحب مسلخ للدجاج في قرية بيت عنان الواقعة شمال غرب القدس وذلك بعد ورود إشارة من النيابة العامة تفيد بوجود شاحنة دجاج غير قانونية دخلت منطقة بيت عنان .

 

وقد أمر رئيس النيابة بذبح الدجاج والتحفظ على 167 قفص دجاج بياض داخل المسلخ لحين فحصه.

 

وقد تم إحضار صاحب المسلخ وسائق الشاحنة إلى مقر شرطة الضواحي والتحقيق معهم وقد تبين ان الحمولة لا تحمل الأوراق الثبوتية اللازمة .

 

وقد تم أخد تعهد على السائق وصاحب المسلخ بعدم مغادرة الشاحنة وحمولتها وبقائها في المسلخ لحين صدور تقرير فحص العينة الصادر عن وزارة الزراعة  ويأتي هذا في إطار السلامة العامة للمواطنين و الحد من انتشار الأمراض و الآفات من خلال الدواجن واللحوم الغير خاضعة للرقابة الصحية والقانونية .

 

 

 

انشر عبر