شريط الأخبار

نائب فتحاوي:"عقد المؤتمر" يمثل لأبناء فتح في غزة وجه آخر "لانقلاب حماس"

08:03 - 07 كانون أول / أغسطس 2009


نائب فتحاوي:"عقد المؤتمر" يمثل لأبناء فتح في غزة وجه آخر "لانقلاب حماس"

فلسطين اليوم- غزة

طالب النائب اشرف جمعة عن كتلة فتح البرلمانية الرئيس محمود عباس بصفته القائد العام لحركة فتح  بالتدخل بحكمته لدى الاطراف غير المعنية من حركة فتح  بابناء فتح فى غزة ، والذين يعملون على تهميشهم وتركهم يعانون منذ يوم 4/8 2009 والحزن والاسى والذي تحول الى غضب عارم بين صفوف كل ابناء الحركة , لعدم الاستجابة لمطالبهم او وضع اليات تتناسب مع وضعهم الامني في غزة ، وحتى لا يتكرر يوم 14 /6/2007 فيصبح وجه اخر لـ 4/8/2009 فتكون فتح قد سقطت للمرة الثانية في غزة بفعل بعض قادتها ، كما سقطت في المرة الاولى بايدى حركة حماس .

 

واضاف جمعة ان كل ابناء الحركة صغيرهم الى كبيرهم  كانوا ينتظروا هذا اليوم  ,,والبعض بكى فرحاً وحزنا حيث امتزجت المشاعر واختلطت .

وحمل جمعة الجميع تداعيات هذا الامر ولشعور كل الابناء من عناصر  وكوادر  وقادة  فتح  بالغبن واننا نحمل المسؤلية لمن ادعى ان لديه استراتيجية والية في حالة منع ابناء الحركة في غزة من قبل حماس للوصول الى المؤتمر .

 

وأضاف :"ويفاجىء الجميع بان هناك خطة مرسومة وتآمر واضح  وان هناك ضبابية ولا رؤية والحل بأيديهم .

 

وقال جمعة :" لن نقبل الجغرافية ان تتحكم في اختيار ممثليننا  في غزة كما نرفض الاخلال بالنظام الاساسي في مادته 42 بشان الاقتراع السري ونؤكد اننا  مع انجاح  ودعم المؤتمر

واعتبر الناب جمعة أن تصريحات القادة حول انه لا مؤتمر بدون غزة اصبح من الماضي وكان كذبة انطلت على الجميع وخدع لها الكثير رغم ممن لهم الاحترام والتقدير من قيادات حركة فتح .

 

وقال :" نحن لسنا ضد احد فكل من يتم انتخابه نحن ندعمه ولكننا ضد الحسابات والمصالح الشخصية على حساب مصلحة الحركة ككل . 

 

انشر عبر