شريط الأخبار

اتفاق ميلان وريال على انتقال هونتلار رسمياً

05:14 - 06 كانون أول / أغسطس 2009


 

ميلانو/ أعلن نائب رئيس ميلان الإيطالي ادريانو غالياني اليوم الخميس أن ناديه توصل لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني لانتقال مهاجم الأخير الهولندي كلاس يان هونتلار إلى صفوف الأول.

 

وأكد غالياني أن اللاعب سيصل إلى إيطاليا في وقت لاحق اليوم للخضوع للفحص الطبي الروتيني والتوقيع على العقد، وقال لمحطة "سكاي سبورت 24" المحلية "سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على العقد".

 

من جهته، أكد ريال مدريد على موقعه في شبكة الانترنت أن الناديين "توصلا إلى اتفاقية حول انتقال هونتلار إلى ميلان".

 

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية قد ذكرت صباح اليوم الخميس أن مواطنها ميلان ضم هونتلار مقابل 15 مليون يورو، وأن اللاعب سيوقع على العقد الذي سيمتد حتى عام 2013 براتب سنوي قدره ثلاثة ملايين يورو.

 

وطال انتظار جماهير ميلان آملاً في ضم لاعب بارز هذا الموسم، ويبدو أن النادي اللومباردي ووجد ضالته بهونتلار الذي لا يجد مكاناً له في كتيبة ريال مدريد المدججة بالنجوم أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

 

وكان ميلان على وشك التعاقد مع المهاجم البرازيلي لويس فابيانو مهاجم اشبيليه الإسباني ولكن الصفقة لم تتم بسبب الاختلاف على قيمة الانتقال.

 

وسبق لرئيس الوزراء الإيطالي ومالك ميلان سيلفيو بيرلسكوني أن أعلن أمس الأربعاء أن ناديه سيضم هدافاً كبيراً.

 

وكان هونتلار قد رفض الأسبوع الماضي عقداً بقيمة 18 مليون يورو للانتقال إلى شتوتغارت الألماني، علماً أنه انضم إلى ريال مدريد في كانون الثاني/ يناير الماضي مقابل 20 مليون يورو مسجلاً 8 أهداف في عشرين مباراة.

 

وتوج هونتلار الذي سيبلغ السادسة والعشرين في 12 آب/أغسطس الجاري بلقب هداف الدوري الهولندي موسم 2007-2008 برصيد 33 هدفاً عندما كان لاعباً مع أياكس.

انشر عبر