شريط الأخبار

داخلية غزة تعلن عن تأسيس الاتحاد العسكري الرياضي للارتقاء بأفراد أجهزتها الأمنية

12:34 - 05 حزيران / أغسطس 2009

داخلية غزة تعلن عن تأسيس الاتحاد العسكري الرياضي للارتقاء بأفراد أجهزتها الأمنية

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني عن تأسيس الاتحاد العسكري الرياضي للارتقاء بالمستوى الرياضي لأفراد الأجهزة الأمنية وزيادة الوعي لديهم بأهمية الرياضة في بناء الجسم السليم.

 

وقال رئيس الاتحاد الرائد  نبيل حمتو إن الاتحاد سيسعى لتحقيق الأهداف المأمولة منه لمصلحة الرياضة الفلسطينية من خلال تفاعل الاتحادات الرياضية والأهلية العاملة بقطاع غزة وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر الإدارية والفنية في مجالات الإدارة والتدريب والتحكيم والمسابقات الرياضية المختلفة بما يخدم المصلحة الوطنية الرياضية.

 

ولفت حمتو إلى أن الاتحاد وليد فكرة جديدة هدفها الأسمى نشر الألعاب الرياضية في أوساط الرياضيين العسكريين.وسيقوم الاتحاد بتنظيم المسابقات الرياضية المحلية لمختلف الألعاب الرياضية بهدف تشكيل منتخبات فلسطينية وتدريبها وتجهيزها لتكون قادرة على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية.

 

وبين حمتو إلى أن الاتحاد سيعمل على تنمية وتطوير التعاون في المجال الرياضي مع الاتحادات الرياضية في الدول الشقيقة والصديقة وتبادل الزيارات والفرق والمنتخبات الرياضية.

 

وكان وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد قد أصدر قراراً في 3 أغسطس 2009 م بتكليف الرائد نبيل حمتو بتشكيل الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي العسكري وان يكون رئيساً له .

 

بدوره شكر حمتو وزير الداخلية على سرعة استجابته لإنشاء الاتحاد العسكري الرياضي ودعمه الكبير للجانب الرياضي العسكري.

  

 

انشر عبر