شريط الأخبار

جريمة بشعة .الشرطة تقبض على متهم قتل طفلته البالغة من العمر سنة واحدة

11:01 - 05 حزيران / أغسطس 2009

فلسطين اليوم-نابلس

أفاد المكتب الإعلامي للشرطة، اليوم، بأن شرطة محافظة نابلس ألقت القبض على شخص من قرى جنوب المدينة متهم بقتل طفلته البالغة من العمر سنة واحدة، والفار من وجه العدالة منذ مدة.

 

وأشار المكتب، في بيان له، إلى أن المتهم هرب من مستشفى الدكتور ناصر للأمراض العقلية، ببيت لحم، قبل أكثر من عامين، ولدى ورود معلومات للشرطة باختبائه في بيت شقيقته في قرية قصرة بمحافظة نابلس، تحركت قوة من مركز شرطة قبلان تساندها قوة إضافية من مباحث نابلس لإلقاء القبض عليه فهرب باتجاه قاطع صخري بارتفاع 16 مترا وصعد فوقه.

 

وأضاف البيان أن الشرطة طوقت المكان بعد أن هدد المتهم بالانتحار في حال الاقتراب منه، مبينا أن المتهم سلم نفسه للشرطة بعد ثلاث ساعات من المفاوضات شارك بها أخوته بعد أن استدعتهم الشرطة.

 

وأشار مدير شرطة محافظة نابلس العقيد رشيد حمدان إلى الحرص الشديد لدى الشرطة في الحفاظ على حياة المتهم بغض النظر عن بشاعة الجريمة المتهم بارتكابها والطريقة التي تمت بها.

 

وأكد أن الشرطة لا تصدر الأحكام بل تحيل القضايا إلى جهة الاختصاص وهي المحاكم التي تجرم أو تبرئ أي متهم، كما شكر المواطنين وأهالي قرية قصرة وأخوة المتهم على مساعدتهم.

 

من ناحية أخرى، قبض مركز شرطة عصيرة الشمالية على أحد الفارين من وجه العدالة الذي صدر بحقه مذكرة  حبس لعدم دفع دين قدر بـ 150 ألف شيقل.

انشر عبر