شريط الأخبار

الوحيدي:"الإعتداءات الإسرائيلية بحق الأسرى تؤكد أنهم دائماً في خندق المواجهة الأول"

04:47 - 04 تشرين أول / أغسطس 2009

الوحيدي:"الإعتداءات الإسرائيلية بحق الأسرى تؤكد أنهم دائماً في خندق المواجهة الأول"

فلسطين اليوم- غزة

دانت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية الاعتداءات البربرية والهمجية الصهيونية بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

 

وعقب نشأت الوحيدي منسق عام الحركة، وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على أحداث سجن النقب فجر اليوم الثلاثاء، بأنها تؤكد على إصرار دولة الاحتلال وإدارة مصلحة السجون الصهيونية ومواصلتها في أجندة الانتهاكات والممارسات القمعية والعنصرية تجاه الأسرى وإن هذه الإنتهاكات لتؤكد أن دولة الاحتلال غير معنية بأن الأسرى الفلسطينيين هم عنوان السلام والحرب في منطقة الشرق الأوسط بأسره.

 

وأكد الوحيدي على أن الاعتداءات الصهيونية المتواصلة ضد الأسرى هي تأكيد على أن الأسرى دائما في خندق المواجهة الأول ضد الإحتلال الصهيوني.

 

وأضاف الوحيدي إنه لضرب من الجنون والتواطؤ من قبل الضمير العالمي والمجلس الدولي لحقوق الإنسان بأن تضرب دولة الاحتلال عرض الحائط بكافة المواثيق والأعراف والاتفاقيات والنصوص الدولية والإنسانية ولا حراك على الصعيد العالمي.

 

وشدد الوحيدي على ضرورة قيام لجنة برلمانية أوروبية بزيارة الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني للإطلاع على أوضاعهم الصحية والإنسانية والمباشرة فورا بتشكيل لجان تحقيق دولية للنظر في الممارسات والانتهاكات الخطيرة التي تتبعها دولة الإحتلال بحق الأسرى.

انشر عبر