خبر برشلونة يفاوض ميسي من أجل تمديد عقده

الساعة 12:02 م|04 أغسطس 2009

 

برشلونة/ أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا) جوان لابورتا اليوم الثلاثاء في تصريحات على موقع النادي في شبكة الانترنت أن فريقه بدأ مفاوضات مع مهاجمه ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي من أجل تمديد العقد الذي يربط بينهما.

 

وقال لابورتا "هناك علاقة جيدة جداً بين الطرفين، وإنهم (المقربون من ميسي) يعرفون بأن رغبة برشلونة هي أن يشعر ميسي بأنه في حالة جيدة هنا. انه لاعب رائع. نحن فخورون بكونه ضمن صفوفنا لأنه أفضل لاعب في العالم، والمفاوضات تسير بشكل جيد".

 

ويرتبط ميسي (22 عاماً) بعقد مع برشلونة حتى عام 2014، ويبلغ راتبه السنوي أكثر من 8 ملايين يورو.

 

من جهته، كشف مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا بأن "ميسي بحاجة إلى أن يشعر بارتياح كبير معنا"، مضيفاً "عندما يلعب ميسي دون أي ضغط فانه يضجر" مستبعداً أن يخفف التعاقد مع المهاجم الدولي السويدي زلاتان أبراهيموفيتش الضغط على ميسي شيئاً ما.

 

وكان ميسي صاحب المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، توج هدافاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي توج بلقبها برشلونة بتسجيله 9 أهداف بينها الهدف الثاني في المباراة النهائية أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي 2-صفر.