شريط الأخبار

أبو تريكة يوقع عقداً جديداً مع الأهلي

02:48 - 04 حزيران / أغسطس 2009

 القاهرة/ أعلن النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن محمد أبو تريكة صانع ألعاب منتخب مصر وقع عقداً جديداً مع النادي لمدة أربع سنوات.

 

وكان أبو تريكة رفض في وقت سابق عرضاً للانضمام إلى أهلي دبي بطل  الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة.

 

وقال هادي خشبة مدير كرة القدم بالأهلي للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: "تجديد عقد أبو تريكة أمر منطقي ويتماشى مع الواقع الذي يؤكد يوماً بعد الآخر أن هذا اللاعب من فصيلة العناصر المميزة فنياً وسلوكياً ويتمتع بانتماء أصيل للأهلي".

 

وأضاف خشبة: "تجديد عقد أبو تريكة ليس تعويضاً عن عرض الأهلي الإماراتي بالعكس فإن التجديد لأبو تريكة جاء لمصلحة الفريق والحاجة لجهود هذا اللاعب في المستقبل، كما أن هناك قناعة تامة لدى أبو تريكة باستكمال مشواره مع الأهلي حتى النهاية".

 

وانتقل أبو تريكة الذي سيكمل عامه الحادي والثلاثين في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل إلى الأهلي قادما من الترسانة في كانون الثاني/يناير 2004، وساعده على الفوز بالدوري المصري خمس مرات ودوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات في آخر أربع سنوات.

 

وكان أبو تريكة ضمن تشكيلة منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الأفريقية 2006 في مصر، كما أحرز هدف الفوز على الكاميرون في المباراة النهائية لبطولة عام 2008 في غانا ليحتفظ المصريون باللقب الأفريقي بعد عامين آخرين.

 

انشر عبر