شريط الأخبار

يقتل صديقه الموظف لسرقة ألف جنيه وتليفون محمول فى عين شمس

09:07 - 03 حزيران / أغسطس 2009

فلسطين اليوم-المصري اليوم

كشفت الأجهزة الأمنية فى القاهرة غموض العثور على موظف فى شركة سياحة، داخل شقته فى منطقة عين شمس، تبين أن عاطلًا تربطه صداقة بالضحية، ارتكب الجريمة من أجل السرقة ولعلمه أن الضحية يقيم بمفرده فى الشقة ويحتفظ بمبالغ مالية كبيرة داخل مسكنه، ألقى القبض على المتهم وأحاله اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلى النيابة التى إمرت بحبسه.

 كان اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تلقى بلاغًا من مينا فايز يوسف «٢٦ سنة» فنى طباعة، مقيم فى شارع خالد بن الوليد بعين شمس، فى ٢٩ يوليو الماضى يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة جاره أحمد محمد فكرى «٤٠ سنة» موظف فى شركة سياحة.

 

 بالانتقال والمعاينة عثر على الجثة مسجاه على ظهرها داخل إحدى الغرف، مغطاة بروب الحمام وموثقة القدمين بحزام الروب وملفوف حول رقبتها سلك كهربائى وتبين أن بها جرحًا غائرًا فى الرأس وطعنة نافذة فى البطن وأخرى أسفل الظهر، وعثر على بقعة دماء أسفل الجثة، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وتلاحظ وجود بعثرة فى محتوياتها، دلت التحريات التى قادها اللواء مدير المباحث الجنائية وأجراها المقدم رئيس مباحث قسم عين شمس أن عاطلًا وراء ارتكاب الواقعة يدعى «إسلام. ه. أ» ٢٥ سنة تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه ومقيم فى شارع أحمد عرابى.

 وبعد استئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم فى أحد الأكمنة وبمناقشته بمعرفة اللواء نائب المدير العام اعترف بارتكاب الجريمة وقرر أنه توجه صباح يوم الحادث وطرق باب الشقة وعندما فتح له المجنى عليه أخبره أنه ترك بعض متعلقاته أمس أثناء وجوده بصحبته، فطلب منه المجنى عليه البحث عنها فى الشقة.

 

وأضاف المتهم: غافلته وضربته بزجاجة مياه غازية على رأسه وعندما أسرع إلى الشباك محاولا الاستغاثة أمسكت بالمكواة وضربته بها على رأسه، وأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكينًا وطعنته بها عدة طعنات حتى تأكدت من وفاته، ثم أحضرت روب الحمام ووضعته على جثته وقمت بلف سلك المكواة على رقبته، وفتحت الغاز داخل الشقة وقمت ببعثرة محتوياتها واستوليت على ألف جنيه وتليفون محمول وهربت من الشقة، بعد أن أشعلت سيجارة وتركتها داخل المطبخ حتى يتم اشتعال النيران لإخفاء الجريمة التى ارتكبتها، فتمت إحالة المتهم إلى أسامة عبدالقادر، وكيل نيابة عين شمس، الذى أمر بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات التى جرت بإشراف محمد شادى مدير النيابة، وصرح بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

 

 

انشر عبر