شريط الأخبار

مطار القاهرة يعجّ بمستقبلي أحمد حسام "ميدو" العائد إلى الزمالك

01:46 - 03 تشرين أول / أغسطس 2009

     

القاهرة - وكالات

 

وسط استقبال حافل من الركاب والعاملين في مطار القاهرة، عاد مهاجم ميدلسبره الإنكليزي السابق أحمد حسام "ميدو" إلى بلاده الأحد 2-8-2009، للانضمام رسمياً إلى الزمالك الموسم القادم بعد مفاوضات طويلة أجراها رئيس النادي القاهري ممدوح عباس مع اللاعب والنادي الإنكليزي.

 

وكان الزمالك أعلن الجمعة الماضي عن انتقال أحمد حسام من النادي الإنكليزي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى إلى صفوفه لموسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وفور وصول ميدو من لندن، حرص عددٌ من الركاب والعاملين على مصافحته وتهنئته بالعودة إلى بلاده، بعد أكثر من 9 سنوات قضاها في 7 من أعرق أندية القارة العجوز.

 

وخلال انتظاره وصول حقائبه، قال ميدو: "عدت إلى بيتي نادي الزمالك، وأطالب جماهيره بالوقوف بجوار الفريق خلال الفترة القادمة وأعده بعودة البطولات إلى النادي العريق، كما أطالب كل اللاعبين بالتكاتف لتحقيق نتائج وبطولات للفريق".

 

وحول طلباته من مجلس إدارة الزمالك، قال ميدو "لا توجد لي طلبات، وعليهم تقدير هذه الخطوة. وافقت على العودة رغم أن لي تاريخاً في لعبة كرة القدم سواءً على مستوى المنتخب أو الاحتراف، وأتمنى أن تكون هذه العودة باب عودتي إلى المنتخب القومي الذي يدخل فترة من أهم فتراته ونأمل أن يحقق أمل الجميع في التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة".

 

وكان في استقبال أحمد حسام مسؤول العلاقات العامة في الزمالك أشرف عبدالمعطي، حيث اصطحبه للقاء مسؤولي النادي، بينما حرصت بعض الفضائيات على لقاء مع ميدو الذي وعد بعقد مؤتمر صحافي غداً الاثنين لعرض كل تفاصيل التعاقد مع الزمالك.

 

يشار إلى أن المهاجم الذي مثل "الفراعنة" 48 مباراة دولية سجل خلالها 19 هدفاً، بدأ مسيرته الرياضية مع الزمالك موسم 1999-2000، قبل أن ينتقل إلى جنت البلجيكي، ثم آياكس امستردام الهولندي، ومنه إلى سلتا فيغو الإسباني، ومرسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي، ثم حط رحاله في إنكلترا متنقلاً بين توتنهام وميدلسبره وويغان.

انشر عبر