شريط الأخبار

ابراهيم سعيد يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا

05:13 - 02 تشرين أول / أغسطس 2009

 

القاهرة - أعلن المدافع المصري إبراهيم سعيد رسميا اعتزاله كرة القدم وهو مازال في سن الـ29 عاما.

 

وقال سعيد في اتصال هاتفي بموقع يالا كورة " قررت اعتزال كرة القدم نهائيا بعدما وجدت الأجواء غير مهيئة لي لأمارس اللعبة التي أحبها واعشقها".

 

وأضاف " كنت على وشك الانضمام لنادي الزمالك مؤخرا ولكني فوجئت بتبدل موقف مسئولي النادي الأبيض بدون أي سبب."

 

وأوضح "دخلت في مفاوضات جادة مع الزمالك منذ فترة وجلست مع كل من الكابتن جمال عبدالحميد والكابتن إبراهيم يوسف وابلغاني بحاجة الزمالك لمجهوداتي وهو الأمر الذي وافقت عليه بكل ترحاب."

 

وأكمل " لم أتحدث طويلا في النواحي المادية حيث قررت ترك هذه المسالة لمسئولي الزمالك كناحية تقديرية فقط وهو الأمر الذي وعدني به كل من عبدالحميد ويوسف حيث أكدا لي انه سيتم معاملتي كفئة أولى في الفريق".

 

وواصل " فوجئت بعد ذلك بعدم وجود أي تطورات أو خطوات متقدمة في الأمر فقررت إغلاقه برمته واعتزال كرة القدم نهائيا مكتفيا بالفترة التي قضتها في الملاعب."

 

وأكد سعيد انه تلقي عروض من أندية خليجية ولكنه لا يرغب في اللعب هناك وقال "أمارس كرة القدم من اجل المتعة وليس المادة، ولذلك لا تستهويني أندية الخليج كثيرا".

 

وأضاف " أنا لا أصلح للعب إلا في الأهلي أو الزمالك، وكنت أضع آمالا كثيرة علي الانضمام للزمالك خاصة وان فرصة عودتي للأهلي صعبة للغاية".

 

وانهي سعيد تصريحاته قائلا " أنا سعيد بالفترة التي قضيتها في الملاعب سواء من اللعب للأهلي والزمالك والاسماعيلي أو مشاركتي مع المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة".

 

وبدأ سعيد مشواره مع الكرة مع النادي الأهلي قبل أن يحترف لفترة بسيطة في نادي ايفرتون الانجليزي والذي عاد منه الى الأهلي مرة اخرى قبل ان ينتقل الى الغريم التقليدي الزمالك والذي سافر منه الى تركيا قبل أن يعود للدوري المصري مجددا ليلعب من النادي الإسماعيلي.

 

وخلال مشواره مع كرة القدم، حقق سعيد بطولتين لكأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري عامي 2006 و2008 كما حصل علي الميدالية الذهبية في بطولة الألعاب العربية عام 2007.

 

أما على مستوي الأندية، فحقق سعيد 7 ألقاب متنوعة مع النادي الأهلي متضمنة لقبين للدوري العام موسمي 1998-1999 و1990-2000، لقبين لكأس مصر موسمي 2000-2001 و2002-2003 ولقب لكأس السوبر المصري عام 2003، ولقب لدوري أبطال إفريقيا عام 2001 ولقب لكأس السوبر الإفريقي عام 2002.

 

انشر عبر