شريط الأخبار

الغصين:سيتم اعتقال كل من تسلل للسفر بشكل غير قانوني أو بالتنسيق مع الاحتلال وتقديمه للمحاكمة

10:51 - 01 تشرين أول / أغسطس 2009

الغصين : سيتم اعتقال كل من تسلل للسفر بشكل غير قانوني أو بالتنسيق مع الاحتلال وتقديمه للمحاكمة

فلسطين اليوم-غزة

أكد المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة بأن الحكومة الفلسطينية كانت قد اتخذت قرارا برفض خروج أي من أعضاء حركة فتح للمشاركة في مؤتمر حركة فتح  السادس المنوي عقده خلال الأيام القادمة إلا بعد الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين في سجون الضفة والذين تجاوز عددهم الألف معتقل ، بالإضافة الى إعطاء قطاع غزة حصته  من دفاتر جوازات السفر .

 

وأوضح الغصين بأنه تم إصدار قرار رسمي بهذا الخصوص وبناء على ذلك كل من يقوم بمخالفة القرار سيعتبر مخالفاً للقانون وهذا ينطبق على الذين قاموا بالتسلل خلال الأيام الماضية و بالتنسيق مع الاحتلال الصهيوني وسافروا إلى الضفة الغربية . مستغلين المساحة التي لا تستطيع أجهزتنا الأمنية التحرك بها لاستهداف الاحتلال لأبناء الأجهزة الأمنية بها.

 .

وأضاف الغصين : وان قرر هؤلاء العودة إلى قطاع غزة ستقوم وزارة الداخلية باعتقالهم فور وصولهم وتحويلهم للمحاكمة كونهم قاموا بمخالفة قرار الحكومة .

وتابع الغصين انه من غير المنطقي ان تكون هناك حرية حركة لأبناء حركة فتح في ظل اعتقال وتعذيب أبناء حركة حماس في سجون الضفة الغربية, مشيراً بأنه لا يوجد أي معتقل سياسي في سجون غزة وجميع المعتقلين على خلفيات أمنية وجنائية .

 

انشر عبر