شريط الأخبار

ميدو يعود للزمالك

09:01 - 31 تشرين أول / يوليو 2009

 

القاهرة/ أعلن نادي الزمالك تعاقده مع مهاجم ميدلسبره ومنتخب مصر أحمد حسام "ميدو" على سبيل إعارة تمتد لمدة موسم.

 

وذكر النادي الأبيض عبر موقعه الرسمي نبأ الفوز بخدمات ميدو مقابل أربعة ملايين جنيها مصريا حصدها ميدلسبره مقابل التخلي عن هداف الفريق.

 

ويملك الزمالك الحق في شراء ميدو بصفة نهائية بعد نهاية فترة الإعارة مقابل مليون جنيه استرليني.

 

ويعود النجم - الذي بدأ مسيرته مع منتخب مصر في 2001 – إلى بلاد الفراعنة بعد موسم محبط ظهر في نصفه مع ميدلسبره، وقضى ما تبقى منه مع ويجان أثليتك.

 

ويعد ميدو أحدث صفقات الزمالك الضخمة للموسم الجديد بعد الغاني إبراهيم أيو وحسن مصطفى وشريف عبد الفضيل الذي يتفاوض مع النادي الأبيض حول بنود عقده الشخصي.

 

ولعب ممدوح عباس رئيس الزمالك - المقيم حاليا في إسبانيا - دور البطولة في الحصول على خدمات اللاعب من إنجلترا، وقد أبلغ مجلس إدارة النادي الأبيض بنجاحه في إتمام الصفقة.

 

وسيجتمع ميدو مع عمرو زكي في هجوم الزمالك بعد أن فشل الأخير – حتى الآن – في الحصول على عقد احتراف مرضي للنادي الأبيض.

 

كان ميدو يبحث عن ناد جديد ينضم إليه بعد سقوط ميدلسبره لدوري الدرجة الثانية، وقد وجد ضالته في بيته القديم.

 

فالرحالة المصري ذو الـ26 عاما يعود لبلاده بعد رحلة احتراف دامت لعشرة أعوام، شهدت تألقه في بلجيكا وهولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وإنجلترا.

 

ويعد ميدو أحد براعم الزمالك حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع الفريق الأبيض قبل التوجه إلى جنت البلجيكي ومنه بدأ اسمه يظهر في الملاعب الأوروبية.

 

ومثل الهداف الأعسر أندية آياكس أمستردام وسيلتا فيجو ومرسيليا وروما وتوتنام هوتسبر وميدلسبره وويجان في أوروبا قبل العودة إلى الزمالك.

 

انشر عبر