شريط الأخبار

شريف عبدالفضيل يرفض الزمالك ويطلب الأهلي

07:10 - 30 حزيران / يوليو 2009

 

القاهرة/ في تطور لافت في قضية انتقال مدافع الاسماعيلي شريف عبد الفضيل إلى صفوف نادي الزمالك، ذكرت تقارير إعلامية أن بعض العراقيل تقف كحجر عاثر في طريق نادي الزمالك من اجل إتمام التعاقد رسمياً مع عبدالفضيل رغم موافقة الإسماعيلي على الاستغناء عن اللاعب للنادي الأبيض.

 

وعلم مراسل Yallakora.com أن الزمالك مازال يحاول الوصول مع عبدالفضيل لاتفاق مالي وزمني في عقده يرضي الطرفين، خاصة وان اللاعب مازال يرفض العرض الذي قدمه الزمالك للتعاقد معه.

 

وكان الاسماعيلي قد قرر من جانبه فعلياً مساء الأربعاء بيع اللاعب للزمالك مقابل سبعة ملايين جنيه، إلا ان الجانب الأخر وهو عبدالفضيل مازال لم يحسم أمره بعد بالموافقة على الانتقال للزمالك.

 

وأكد مصدر مسئول بإدارة الاسماعيلي ان رغبة اللاعب كانت في الانتقال للنادي الاهلي في حال الموافقة على بيعه.

 

 

خالد الطيب لا يستبعد تغيير وجهة عبدالفضيل للأهلي.. وفرو يستقيل

 

صرح خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي انه لا يستبعد تغيير وجهة انتقال مدافع الفريق شريف عبدالفضيل للأهلي لعدم وصول الاستغناء الخاص باللاعب حتى الآن للزمالك.

 

وأضاف الطيب في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "علمت أن المدير المالي رحل صباح الخميس بالاستغناء الخاص باللاعب لنادي الزمالك، ولكن هذا لم يحدث".

 

وأكمل "وهذا ينذر أن الأهلي قد يخطف اللاعب في أي لحظة خاصة وأن وكيله هو تامر النحاس المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء".

 

وكان المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك قد أكد في وقت سابق لـ Yallakora.com أن الاستغناء الخاص بعبدالفضيل لم يصل الزمالك بعد.

 

وأوضح الطيب أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة الاسماعيلي وافقوا بالفعل مساء الأربعاء على رحيل عبدالفضيل للزمالك رغم اعتراضه شخصيا ومعه خالد فرو ووليد الكيلاني.

 

وقال "رفضت أنا وفرو والكيلاني رحيل اللاعب من حيث المبدأ ولكننا أكدنا انه لو أصبح أمر بيع اللاعب حتمياً فيستحسن أن يكون للأهلي لأن عرض الأخير هو الأفضل من الناحية المالية".

 

وتابع "عرض الأهلي كان 7 مليون جنيه كاش بالإضافة لأحمد صديق، بينما عرض الزمالك 7 مليون جنيه أيضا ولكن بالتقسيط وبدون أي لاعب إضافي".

 

استقالة خالد فرو من مجلس إدارة الاسماعيلي

 

من ناحية أخرى، علم مراسل Yallakora.com ان المهندس خالد فرو عضو مجلس إدارة الاسماعيلي قد قرر تقديم استقالته احتجاجا على بيع شريف عبد الفضيل.

 

من جانبه أكد خالد الطيب انه سيجري اتصالاً بفرو لإقناعه بالعدول عن قراره بالاستقالة، وقال: "فرو عنصر هام ومؤثر داخل مجلس الإدارة واستقالته تعني خسارة كبيرة للنادي الاسماعيلي".

 

انشر عبر