شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن توظيف أوائل الطلبة من الجامعات والكليات

02:58 - 30 تموز / يوليو 2009

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن توظيف أوائل الطلبة من الجامعات والكليات

فلسطين اليوم- غزة

أعلن الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, عن استعداد الديوان لتوظيف أوائل الطلبة من مختلف الجامعات المعتمدة والكليات الفلسطينية النظامية.

وأكد الدكتور المدهون أنه وبناءاً على مكرمة دولة رئيس الوزراء بحكومة غزة إسماعيل هنية وقرار مجلس الوزراء, فإن الديوان يستعد لتوظيف أوائل الطلبة من الكليات والجامعات الفلسطينية المختلفة, ومنحهم فرصة العمل على الكادر الحكومي.

وأوضح د. المدهون أن القرار سيشتمل على تعيين الأول من كل كلية في الجامعات الفلسطينية النظامية المختلفة, كما سيتم تعيين الأول على مستوى كل الكليات المهنية والتطبيقية, كما تؤكد هذه الخطوة كما أفاد الدكتور المدهون على احتضان الحكومة لكافة الجامعات والمعاهد الفلسطينية دون استثناء أو محاباة أو تمييز.

وأضاف د. المدهون أن هذه الخطوة تأتي في سياق إيمان الحكومة الفلسطينية, بضرورة احتضان الكفاءات العلمية, ومنح المتفوقين فرصة العمل في الكادر الحكومي, بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وقال : " نؤمن تماماً بأهمية احتضان الحكومة للمتفوقين, والاستفادة من قدراتهم العلمية, حيث  يحرص الجميع في الحكومة الفلسطينية على خلق الحافز للتنافس على التفوق والتميز ".

وتابع قوله : " من واجب الحكومة الفلسطينية احتضان المبدعين والمتفوقين, ومنحهم فرصة تحقيق الذات داخل وزارات ومؤسسات الحكومة الفلسطينية, وهو ما يحرص عليه دولة رئيس الوزراء السيد إسماعيل هنية ".

واعتبر الدكتور المدهون أن هذه الخطوة, ستعزز من طموح الطلبة الفلسطينيين, ورغبتهم في التفوق والتحصيل العلمي, وهو ما يعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني كافة, وعلى العمل في الوزارات والمؤسسات الحكومية على وجه الخصوص.

واختتم الدكتور المدهون حديثه بدعوة كافة الطلبة من الجامعات والكليات الفلسطينية, ببذل جهودهم للوصول إلى أفضل مراحل التفوق, مؤكداً على دعم الحكومة وديوان الموظفين العام للقطاع التعليمي, والوقوف إلى جانب الطلبة المتفوقين, سعياً وراء بناء مستقبل أكثر إشراقاً لهم.

 

انشر عبر