شريط الأخبار

الشاباك زرع عملاء في الأنفاق لقتل اكبر عدد من العاملين فيها‏!!

09:20 - 29 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-غزة

لا يعقل أن نسمع تقريبا كل يوم عن وفاة شاب فلسطيني او أكثر في أنفاق رفح إما بصعقة كهربائية واما بانهيار التراب وإما جراء انسكاب وقود وأسباب أخرى والسؤال المطروح هنا لماذا لم يقتل احد من ملاك الأنفاق !!.

ذكر مصدر فلسطيني "لفلسطين اليوم" بأن عدد من المواطنين تم اعتقالهم من قبل حكومة  غزة بتهمة التعامل مع إسرائيل وهم معروفون جيدا لسكان مدينة رفح.

وقال المصدر بان هناك شائعات تقول بأن ملاك الأنفاق بأنفسهم يتعمدون قتل العاملين في الأنفاق لكي لا يدفعوا رواتبهم .

هناك ألف علامة استفهام حول الطرق التي يقتل بها شبان الأنفاق فعند قتل أول شاب بصعقة كهربائية لماذا لم يتم اتخاذ العبر من قبل الحكومة الفلسطينية في غزة, وإعطاء التعليمات لجميع ملاك الأنفاق بأخذ الحيطة والحذر بما يتعلق بالأسلاك الكهربائية داخل او خارج الأنفاق فقد قتل عدد آخر من شبان الأنفاق بادعاء صعقات كهربائية.

وهنا الأمر يدل وبدون ادني شك بان هناك أيد مدسوسة في الأنفاق مسؤولة عن قتل الشبان جراء انسكاب وقود فالآمر تكرر عدة مرات دون أن يطرح احد اي سؤال لماذا تتكرر تلك الحوادث وهل حقا السبب انسكاب وقود أو سلك كهربائي. 

وطالب المصدر الحكومة الفلسطينية ان تحقق في كل عملية قتل لشبان الأنفاق وان تعرف من هم ملاكها وان لم تكن لهم علاقة بالعدو فلماذا لم يتم اتخاذ جميع وسائل الحماية والتأمين لعمال الأنفاق.

ففي الأنفاق أيد مدسوسة دفع لها مسبقا لقتل شبان الأنفاق تحت ذرية صعقه كهربائية أو انسكاب وقود أو انهيار ترابي ففي نظر إسرائيل فقتل شبان الأنفاق أفضل من قصفها.

انشر عبر