شريط الأخبار

برشلونة يسقط الأهلي ويقدم إبراهيموفتش الاثنين

05:50 - 26 تموز / يوليو 2009

 

 

لندن/ ودع الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس ويمبلي الودية بهزيمة جديدة مخيبة للآمال، وسقط أمام برشلونة الإسباني 1-4 اليوم الأحد في الجولة الثانية والأخيرة من البطولة التي جرت على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وحملت أهداف برشلونة توقيع بويان كركيتش ورويدا وجوفرن سواريز وبيدريتو رودريغيز ليديزما فيما أحرز هاني العجيزي الهدف الوحيد للأهلي.

 

وكان الأهلي سقط في مباراته الأولى أمام سلتيك صفر-5 فيما تعادل برشلونة مع توتنهام 1-1.

 

برشلونة يقدم إبراهيموفيتش الاثنين

 

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الإنترنت أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيصل الاثنين إلى مدينة برشلونة من أجل الخضوع للفحص الطبي المعتاد، قبل تقديمه في المساء كلاعب جديد في صفوف النادي الكتالوني.

 

وسيصل الهداف الدولي، الذي رحل عن معسكر فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي يوم الخميس الماضي، إلى إسبانيا من أجل الاتفاق على بعض التفاصيل وبالتالي الانضمام إلى بطل أوروبا.

 

وسيوقع اللاعب (27 عاماً) عقده الجديد مع فريق المدير الفني جوسيب غوارديولا غداً قبل أن يرافق رئيس النادي خوان لابورتا لتحية جماهير بطل أوروبا في ملعب "كامب نو".

 

في الوقت نفسه سمح نادي برشلونة للاعبيه الكاميروني صامويل إيتو ولاعب بيلاروسيا أليكسندر هليب بالسفر إلى ميلانو، عقب انتقالهما إلى صفوف بطل إيطاليا في إطار نفس الصفقة، من أجل إنهاء تفاصيل التعاقد مع إنتر ميلان.

 

انشر عبر