شريط الأخبار

اتجاه داخل الأهلي لقيد سعيود وإنهاء التعاقد مع بن جلون

12:38 - 26 تشرين أول / يوليو 2009

 

القاهرة – طالب الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي لجنة الكرة بقيد اللاعب الجزائري أمير سعيود في قائمة الفريق الموسم المقبل بدلا من المغربي عبدالسلام بنجلون الذي تقرر إنهاء التعاقد معه لوجود خلاف غير معلن في وجهات النظر بينه وبين البدري.

 

وسيكون سعيود الأجنبي الثالث في قائمة الأهلي للموسم الجديد بعد ان وصل الأمر بين البدري وبنجلون الى طريق مسدود وان كانت الخلافات غير معروفة الأسباب وهو ما أدى باللاعب المغربي لمغادرة بعثة الفريق المتواجدة حاليا بلندن للمشاركة في دورة ويمبلي.

 

وتدرب بنجلون مرة واحدة مع الفريق وغادر مكان الإقامة ولم يتم العثور عليه بعد، وتثار تكهنات ان خلافا ما حدث بين اللاعب والبدري أثار حفيظة بنجلون ليغادر البعثة ولم يتم العثور عليه حتى هذه اللحظة.

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع بنجلون لثلاث سنوات قادمة بعد مفاوضات شهدت شدا وجذبا من الطرفين، حيث طالب المهاجم المغربي ان يتعاقد لعامين فقط فيما أصرت إدارة الأهلي على ثلاث سنوات وبعد محاولات لإقناعه من جنب مسئولي الأهلي ووكيل أعماله وافق بنجلون على التوقيع.

 

وانتشرت بعض الأنباء التي قالت أن إدارة الأهلي وافقت على إنهاء التعاقد مع بنجلون وقيد سعيود الجزائري في قائمة الفريق خاصة في عدم وجود بديل لصانع ألعاب الفريق محمد ابوتريكة لتكون فرصة للاعب من اجل التأقلم مع الفريق في الموسم المقبل نظرا لصغر سنه.

انشر عبر