شريط الأخبار

قوات الاحتلال تفرج عن "صرصور" بعد أن أدلى بشهادته

01:26 - 23 حزيران / يوليو 2009

قوات الاحتلال تفرج عن "صرصور" بعد أن أدلى بشهادته أمام جنيف

فلسطين اليوم- غزة

أفرجت السلطات الإسرائيلية قبل قليل عن الفلسطيني ( محمد صرصور) والذي تم اعتقاله قبل يومين علي معبر الكرامة جسر النبي بعد أن أدلى بشهادته أمام لجنة التحقيق التابعة للأمم المتحدة ( لجنة غولدستون) في جنيف.

 

وقال أصدقاء صرصور أن الإفراج عن صرصور يدل على أن اعتقاله تم فقط  بسبب الإدلاء بشهادته وليس كما قال الجيش بأنه ضالع في عمليات ضد إسرائيل

 

 وقد ذكر موقع يديعوت بان الجيش الإسرائيلي اعتقل احد سكان قرية نعلين ( محمد صرصور) علي معبر الكرامة جسر النبي بعد عودته من جنيف ووفقا لمصادر فلسطينيه فقد توجه صرصور إلي جنيف قبل عدة أيام للإدلاء بشهادته تلبية لدعوة من قبل لجنة الأمم المتحدة ( لجنة غولدستون) للتحقيق في جرائم حرب ارتكبتها إسرائيل خلال الحرب علي غزه.

 

والجدير بالذكر فقد أصيب صرصور في احد المظاهرات ضد الجدار الفاصل قرب قرية نعلين حيث قتل خلال إصابته فلسطينيين اثنين من سكان القرية ولكن قبل يومين بعد عودته للضفة الغربية عبر جسر النبي اعتقله جهاز الشاباك الاسرائيلي والآن هو معتقل في سجن عوفر.

 

وقالت مصادر امنيه بان اعتقاله تم علي خلفية ضلوعه في نشاطات ضد إسرائيل ولا يوجد علاقة باعتقاله بسبب الإدلاء بشهادته ضد إسرائيل في جنيف.

 

 إلا أن شقيقه موسي صرصور قال ليديعوت بان شقيقه حصل علي تصريح خروج بموافقة إسرائيل واعتقاله يدل بشكل قاطع بان اعتقاله تم عمداً بسبب الإدلاء بشهادته ضد إسرائيل.

 

 

انشر عبر