شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم بطولة الشهيدين مهند الطناني وراجي زيادة

11:02 - 23 حزيران / يوليو 2009

فلسطين اليوم-غزة

نظمت الرابطة الإسلامية أمس بطولة الشهيدين مهند الطناني وراجي زيادة سباق الضاحية، وذلك بمشاركة نوعية من الشرطة في غزة، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في إطار تفعيل الناشئين الأشبال وتنشيط الحراك الرياضي في المنطقة الشمالية.

وقد انطلق السباق في تمام الساعة الخامسة عصرا من منطقة الشيخ زايد إلي مفترق منطقة الفالوجا، ورافق المتسابقين سيارة إسعاف مجهزة من جمعية الهلال الأحمر تحسبا لاى طارئ ،كما قامت شرطة المرور بتنظيم حركة السير وإخلاء منطقة السباق من السيارات.

وقال محمد المصري مسئول النشاط الرياضي في الرابطة الإسلامية أن السباق ضم أكثر من 140 طالب من المرحلة الإعدادية والثانوية شمال القطاع ويأتي في أطار تنشيط الروح الرياضية لدي الشباب والأشبال.

وأضاف المصري أن سباق الضاحية هذا العام جاء مختلفا عن الأعوام السابقة كما ومضمونا من حيث كم المشاركين والتي فاقت الأعوام السابقة، و مضمونا ولاسيما انه جاء بعد حرب إبادة استهدفت الأطفال والنساء والشيوخ وكل أبناء شعبنا في القطاع، فهو بمثابة رسالة تحدى وصمود من أشبال وشباب غزة.

وثمن المصري كل من ساهم في إنجاح المسابقة وخص بالذكر الطواقم الطبية وشرطة المرور والرابطة الاسلامية ممثلة بموجها العام الاستاذ أحمد المدلل لدعمها المتواصل لهذه الأنشطة. 

هذا وقد اختتم السباق بإقامة حفل لتوزيع الجوائز في مكتب منتدى المعلم الفلسطيني حيث وزعت شهادة تقدير وهدايا على المشاركين في السباق والطواقم الطبية ، وعلى الفائزين الخمسة الأوائل .

 

انشر عبر