شريط الأخبار

عرض جديد من برشلونة لضم إبراهيموفيتش

08:31 - 23 كانون أول / يوليو 2009


 

برشلونة/ ذكر راديو "ماركا" الإسباني اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا تقدم بعرض قيمته 75 مليون يورو لشراء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بدون إدراج المهاجم الكاميروني صامويل إيتو ضمن الصفقة.

 

وكانت الصفقة التي تم التوصل إليها بين الناديين تقضي بأن يدفع برشلونة 45 مليون يورو فضلاً عن إيتو لإنتر ميلان مع إعارته البيلاروسي ألكسندر هليب مقابل الحصول على إبراهيموفيتش، ولكن إيتو فرض مطالب مادية كبيرة على كل من ميلان وبرشلونة وهو ما عرقل إتمام الصفقة بحسب راديو "ماركا" الذي ينتمي إلى نفس المجموعة الإعلامية التي تضم صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني.

 

وتمثلت آخر مطالب ايتو المادية بمطالبة برشلونة بستة ملايين يورو كتعويض عن انتقاله لإنتر ولأنه لازال يمتلك سنة قبل انتهاء عقده، وبالتالي يريد تعويضاً عن أجره في عام 2010، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه برشلونة.

 

وذكر الراديو أن رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا فضل إتمام صفقة إبراهيموفيتش على حدة، ومن ثم الانتقال للبحث بأمر إيتو الذي قد يبقيه في فريقه في نهاية المطاف.

 

وفي حال إتمام الصفقة سيصبح إبراهيموفيتش ثاني أغلى لاعب في العالم، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو، ولكنه سيكون أغلى من البرازيلي ريكاردو كاكا الذي انتقل من ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد أيضاً مقابل 67 مليون يورو.

 

انشر عبر