شريط الأخبار

المتهم بتقطيع جسد فتاة: لا أذكر ما حدث

07:08 - 22 كانون أول / يوليو 2009


فلسطين اليوم-وكالات

زعم رجل متهم بتقطيع فتاة (16 عاما) وتصريف أجزاء جسدها في مرحاض بشقة في هونغ كونغ أنه كان واقعا تحت تأثير جرعة مفرطة من المخدرات لدرجة أنه لا يمكنه تذكر قتلها.

 

وذكرت صحيفة 'ساوث تشاينا مورنينغ بوست' الثلاثاء أن تينج كاي-تاي (24 عاما) قال للشرطة إنه يمكنه فقط تذكر أنه قبض بيديه على رقبة الفتاة لمدة 'دقيقة أو دقيقتين' في نيسان (أبريل) الماضي عندما كانا يلهوان بشكل جامح وهما في الفراش .

وفي تحقيق الشرطة الذي سرد في أولى جلسات محاكمة الرجل أمس الاثنين قال تينج إنه يمكنه أن يتذكر بالكاد اتصاله هاتفيا بالفتاة في 27 نيسان/أبريل الماضي ليطلب منها ممارسة الجنس معه.

 

وقال تينج - الذي اعترف فقط بأنه تعاطى أقراص الهلوسة والكيتامين المخدرة في أحد المراقص (الديسكو) في الليلة السابقة لمقابلته الفتاة - للشرطة إنه استيقظ بعد ذلك ليجد وونج كا-ميو راقدة وقد فارقت الحياة على السرير مع خروج دم من فمها .

وقال للشرطة إنه قام بعد ذلك بتقطيع جسد وونج والتخلص من الأجزاء الصغيرة بإلقائها في المرحاض. وقال أيضا إنه قام بقطع رأس الفتاة وألقى به في البحر.

 

وعثر المحققون في ما بعد على أجزاء من أعضاء بشرية مختلطة بالفضلات الآدمية في أحد أنابيب الصرف الصحي تحت الأرض في المبنى الذي يضم شقة تينج المستأجرة.

وكان تينج وونج قد تعارفا عبر موقع على الانترنت متخصص في عروض المواعدة نظير أموال واتفقا على اللقاء مقابل 1500 دولار من عملة هونغ كونغ (192 دولارا أمريكيا).

ودفع تينج ببراءته من القتل.

انشر عبر